مورينيو يكشف عن موعد عودة هاري كين للمشاركة مع توتنهام

تاريخ النشر: 03/02/2021
447
منذ 3 سنوات
مورينيو يكشف عن موعد عودة هاري كين للمشاركة مع توتنهام

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، عن موعد عودة الإنجليزي هاري كين، مهاجم الفريق للمشاركة مع بعد تعافي من الإصابة في الكاحل.

وتعرض هارى كين للإصابة خلال المشاركة مع فريقه أمام ليفربول، ومع بداية الشوط الثاني من المباراة غادر هارى كين المباراة، متأثرًا بالإصابة في الكاحل.

ويحل تشيلسي ضيفًا على نظيره توتنهام، على ملعب الأخير مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال جوزيه مورينيو، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "شعرنا بخوف حين حدثت الإصابة، لكننا أصبحنا الآن أكثر تفاؤل".

وواصل جوزيه مورينيو، تصريحاته قائلًا: "ليس من المبالغة في التفاؤل، أن نقول إنه قد يلعب الأسبوع المقبل، اللاعب سعيد بتحسن حالته، ونحن أيضا ربما يعود أمام إيفرتون أو مانشستر سيتي".

وبسؤال مورينيو عن حالة ديلى آلى، ليرد قائلًا: "أولا يحتاج التعافي من إصابته، والعودة إلى التدريبات، لأنه لم يستطع التدرب في الأسابيع الأخيرة".

ومن المقرر أن يحل توتنهام ضيفا على إيفرتون، الأربعاء المقبل، في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، وسيواجه مانشستر سيتي بعدها بثلاثة أيام في الدوري.

ويحتل فريق توتنهام المركز السادس من ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة، جمعها من 20 مباراة، محققًا الفوز في 9 لقاءات بينما حسم التعادل 6 مباريات، وتلقى 5 هزائم.

اقرأ أيضا

تشيلسي يصعق بيرنلي بـ"ضربات إسبانية".. وتوخيل يكتب أول انتصاراته

توخيل "يطرد" نجم تشيلسي.. "ساعات قليلة تفصله عن الرحيل"

حمل تطبيق سعودي الآن