قنبلة الموسم.. الهلال يقترب من نجم الأهلي بـ"9 ملايين يورو"

تاريخ النشر: 02/02/2021
26617
منذ 3 سنوات
قنبلة الموسم.. الهلال يقترب من نجم الأهلي بـ"9 ملايين يورو"

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من التعاقد مع صفقة كبرى، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2021".

والهلال بطل الثلاثية التاريخية في 2019-2020، بدأ الموسم الرياضي الحالي، بشكل سيء للغاية، حيث ودع كأس الملك، من دور الـ16، قبل أن يخسر لقب السوبر، أمام الغريم الأزلي النصر.

ووفقًا لقناة "TRT" التركية، دخل مجلس إدارة الهلال، في مفاوضات مكثفة مع نجم الرأس الأخضر دجانيني تفاريس، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلنت القناة، تقديم الهلال، مبلغ 9 ملايين يورو، إلى طرابزون سبور التركي، مالك عقد دجانيني، لإقناعه بالتنازل عن اللاعب نهائيًا.

ويبحث الهلال، عن تدعيم صفوفه، بصفقات أجنبية جديدة، بعد رحيل السوري عمر خربين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، المنتقل إلى الوحدة الإماراتي، والشكوك بشأن عدد من اللاعبين المحترفين الآخرين.

* من هو دجانيني تفاريس؟

مهاجم رأس أخضري، من مواليد 21 مارس 1991، حيث بدأ مسيرته الكروية، في النادي البرتغالي فيلينسي، حيث هاجرت أسرته إلى هناك، وهو في سن صغير.

وتنقل دجانيني، بين العديد من الأندية البرتغالية؛ أبرزها: بنفيكا وناسيونال، قبل أن يرحل إلى المكسيك، عندما انضم إلى سانتوس لاجونا.

وبعد 4 سنوات مع سانتوس المكسيكي، انتقل نجم الرأس الأخضر، إلى الأهلي، والذي استمر معه عامين، قبل أن يفسخ عقده، وينضم إلى طرابزون سبور التركي، وبالتحديد في صيف 2020.

ومع الأهلي، لعب دجانيني، 56 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 32 هدفًا، وصنع 10 آخرين.

أما طوال مسيرته الاحترافية، سجل دجانيني تفاريس، 103 أهداف، وصنع 34 آخرين، خلال 310 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

كارثة في الهلال.. "غياب" سالم الدوسري وإصابة صادمة لجيوفينكو

الهلال "يحاكم" نجومه.. ويكشف مفاجأة في إقالة لوشيسكو

حمل تطبيق سعودي الآن