"بيل يحب مقاعد البدلاء".. انتقادات قاسية لـ"نجم ريال مدريد الذي يعاني مع مورينيو"

تاريخ النشر: 01/02/2021
377
منذ 3 سنوات
"بيل يحب مقاعد البدلاء".. انتقادات قاسية لـ"نجم ريال مدريد الذي يعاني مع مورينيو"

سقط نادي توتنهام هوتسبير، ليلة أمس الأحد، أمام خصمه برايتون هوف آند ألبيون، بهدف نظيف، في مباراة أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

نادي العاصمة البريطانية لندن، بدأ موسمه تحت قيادة المدير الفني جوزيه مورينيو، بصورة جيدة جدًا، حيث وصل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، لكنه سرعان ما بدأ رحلة السقوط، إذ خسر في آخر مباراتين له بالبريميرليج، ضد ليفربول وبرايتون، على الترتيب، ما وضعه في المركز السادس في جدول الترتيب.

من جانبه، عانى جاريث بيل الذي انضم إلى صفوف السبيرز، الصيف الماضي، قادمًا من ريال مدريد، على سبيل الإعارة، من الجلوس احتياطيًا، لكنه حصل على فرصة المشاركة أساسيًا في مباراة برايتون، بعد أن تعرض هاري كين إلى الإصابة أثناء مشاركته ضد ليفربول.

بيل لم يقدم المستوى المأمول منه، لذا اضطر مورينيو إلى استبداله، فقط بعد مرور 60 دقيقة من انطلاق المباراة.

وفي السياق ذاته، انتقد الناقد جرايم سونيس، المحلل في قنوات شبكة سكاي سبورتس العالمية، بيل، حيث يعتقد نجم ليفربول السابق، أن اللاعب الويلزي بات يحب الجلوس على مقاعد البدلاء.

سونيس، وجه رسالة عنيفة إلى جاريث بيل، حيث طالبه بالخروج إلى وسائل الإعلام، من أجل الحديث بشأن حقيقة المشاعر التي تراوده حين يجلس على مقاعد البدلاء، موضحًا أنه يتعين عليه أن يخبر جماهير توتنهام، برغبته في الحصول على المزيد من الدقائق.

مورينيو، بعد نهاية اللقاء، ظل في حديثه خلال المقابلة التلفزيونية، يشير إلى أن أداء السبيرز تحسن في آخر نصف ساعة، في تلميح إلى أن بيل كان ضمن أسباب المستوى السيء.

اقرأ أيضا

نجم توتنهام يدافع عن بيل.. "بعد انتقادات جماهير ريال مدريد"

بعد إصابة كين.. هل ينقذ جاريث بيل "الخارق" توتنهام؟

حمل تطبيق سعودي الآن