أبطال فضيحة تسريب عقد ميسي في برشلونة.. "بارتوميو و4 آخرين"

تاريخ النشر: 31/01/2021
677
منذ 3 سنوات
أبطال فضيحة تسريب عقد ميسي في برشلونة.. "بارتوميو و4 آخرين"

سيطر اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على عناوين تقارير الصحافة العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد، بعد أن وصل إلى وسائل الإعلام، تسريب خطير جدًا، يكشف تفاصيل راتبه السنوي، في نادي برشلونة.

ميسي البالغ من العمر 33 عامًا، سبق له أن سعى إلى الرحيل عن ملعب كامب نو، الصيف الماضي، بعد خلافات شديدة مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، لكنه قرر البقاء في إقليم كاتالونيا، مع تكهنات بإمكانية طلبه المغادرة من جديد، الصيف القادم.

وأشعلت صحيفة "إلموندو" الوضع في برشلونة، حيث أشارت في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأحد، إلى أنها استطاعت الوصول إلى تسريب، يوضح أن ميسي يتقاضى على مدار 4 سنوات، 555 مليون يورو، رغم أزمات النادي الاقتصادية، الناجمة عن انتشار فيروس كورونا حول العالم.

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية، أن فريق المحاميين الذين يعملون لدى ميسي، سيقدمون شكوى ضد كل من جوسيب ماريا بارتوميو، إضافة إلى أوسكار جراو، الرئيس التنفيذي السابق، وكارليس توسكيتس رئيس برشلونة الحالي، وشخصين آخرين.

الصحيفة أشارت إلى أن بارتوميو الذي لديه خلافات شديدة مع ميسي، يمكنه بكل سهولة أن يصل إلى عقد اللاعب الأرجنتيني.

يشار إلى أن برشلونة أصدر بيانًا رسميًا، أكد خلاله أنه يقدم كل الدعم إلى ليونيل ميسي ضد كل من يحاول تشويه سمعته في برشلونة.

اقرأ أيضا

برشلونة يدافع عن ميسي ويفضحه.. في بيان رسمي واحد!

برشلونة يعلن قائمته الرسمية لـ"الثأر من أتلتيك بلباو".. عودة روبيرتو

حمل تطبيق سعودي الآن