برشلونة يدافع عن ميسي ويفضحه.. في بيان رسمي واحد!

تاريخ النشر: 31/01/2021
846
منذ 3 سنوات
برشلونة يدافع عن ميسي ويفضحه.. في بيان رسمي واحد!

سيطر اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على عناوين تقارير الصحافة العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد، بعد أن وصل إلى وسائل الإعلام، تسريب خطير جدًا، يكشف تفاصيل راتبه السنوي، ما تطلب إصدار نادي برشلونة، منذ لحظات قليلة، بيانًا رسميًا، يوضح ملابسات الواقعة.

ميسي البالغ من العمر 33 عامًا، سبق له أن سعى إلى الرحيل عن ملعب كامب نو، الصيف الماضي، بعد خلافات شديدة مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، لكنه قرر البقاء في إقليم كاتالونيا، مع تكهنات بإمكانية طلبه المغادرة من جديد، الصيف القادم.

وأشعلت صحيفة "إلموندو" الوضع في برشلونة، حيث أشارت في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأحد، إلى أنها استطاعت الوصول إلى تسريب، يوضح أن ميسي يتقاضى على مدار 4 سنوات، 555 مليون يورو، رغم أزمات النادي الاقتصادية، الناجمة عن انتشار فيروس كورونا حول العالم.

وبدا بيان برشلونة الرسمي، ساذجًا، إذ جاء فيه ما يثبت صحة التسريبات الواردة في صحيفة "إلموندو".

النادي في بيانه، أكد أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد الضرر الذي سببته صحيفة "إلموندو"، نافيًا عن مسؤولية برشلونة في تسريب هذه الوثيقة الرسمية، حيث قال: "إنها وثيقة خاصة، يحكمها مبدأ السرية بين الطرفين، وحكومية، والحيازة عليها بطريقة غير شرعية، ونشرها، سيترتب عليه عواقب وخيمة لمن فعل ذلك".

وعبر برشلونة عن دعمه الكامل لميسي، ضد أي شخص يحاول تشويه صورته، والتقليل منه، واصفًا إياه بـ"أفضل رياضي في التاريخ".

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن قائمته الرسمية لـ"الثأر من أتلتيك بلباو".. عودة روبيرتو

أول رد فعل من ميسي.. "بعد فضيحة تسريبات برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن