صحف العالم تحتفي بالنصر ومخاوف على مستقبل لوشيسكو بسبب أسطورة الهلال

تاريخ النشر: 31/01/2021
1250
منذ 3 سنوات
صحف العالم تحتفي بالنصر ومخاوف على مستقبل لوشيسكو بسبب أسطورة الهلال

اهتمت وسائل الإعلام والصحف الأجنبية، بالفوز الكبير الذي حققه نادي النصر ضد الهلال في السوبر السعودي، الذي احتضنه ملعب الدرة مساء السبت، وانتهى بثلاثية نظيفة، لبيتروس، وعبد الرزاق حمد الله، وسامي النجعي.

وقدم النصر مباراة قوية تحت قيادة الكرواتي هورفات المدير الفني للعالمي، فيما ظهر الهلال مع الروماني لوشيسكو بمستوى متذبذب، استكمالا للأداء الذي يقدمه الزعيم في مباريات دوري المحترفين.

وحرصت الصحف الأجنبية، على الإشادة بالفوز الذي حققه النصر تحت قيادة المدرب الكرواتي، حيث كتبت صحيفة "novilist" أن هورفات حصد كأس السوبر بعد الانتصار على البطل الحالي لدوري المحترفين السعودي.

وتابعت، أن هورفات تمكن من تغيير الصورة السيئة للنصر بعد توليه المسئولية خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، وحقق معه خمسة انتصارات وتعادل خلال دوري المحترفين، ومؤخرا حصد لقب السوبر السعودي.

ونشرت "sportske" أن المدرب الكرواتي استطاع الفوز أمام نادي الهلال الكبير، وحصد اللقب الأول له وفي حالة استمراره فإنه سيندرج تحت قائمة المدربين الأكثر طلبا في الشرق الأوسط، بعد النجاح الذي حققه مؤخرا.

مشاكل لوشيسكو

واهتمت الصحف الرومانية، بنتيجة مباراة السوبر وخسارة الهلال تحت قيادة لوشيسكو أمام النصر، حيث كتبت "digisport" أن الهزيمة اللاذعة التي تعرض له مواطنها ستسبب له مشاكل خلال الفترة القادمة.

ونشرت الصحيفة، ردود أفعال جماهير الهلال بعد الخسارة من النصر، والمطالبات بضرورة إقالة لوشيسكو بعد الأداء والنتائج الأخيرة للفريق، وتكليف سامي الجابر أسطورة الزعيم بتولي المسئولية الفنية خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

قرار نهائي من النصر يحسم مستقبل هورفات

تسريبات.. "طرد" لوشيسكو من الهلال قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن