مفاجأة.. ريال مدريد يكشف عن سياسته الصارمة مع اللاعبين

تاريخ النشر: 27/01/2021
140
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. ريال مدريد يكشف عن سياسته الصارمة مع اللاعبين

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن سياسة ريال مدريد الإسباني الصارمة، خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد عقود نجوم الفريق الملكي حتى تنتهي أزمة فيروس كورونا المستجد.

واستفاق نادي العاصمة الإسبانية مدريد محليًا في الجولات الماضية، حيث استعاد المدير الفني زين الدين زيدان توازنه في الليجا، إذ يواصل مطاردة أتلتيكو على صدارة جدول الترتيب، رغم خيبة آمال المشجعين من الخروج في أسبوع واحد فقط، من كأس السوبر الإسباني ثم كأس ملك إسبانيا.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تدرس تجديد عقود بعض من لاعبي الفريق، خلال الفترة القادمة، وعلى رأسهم كريم بنزيما.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن ريال مدريد، سيتبع نفس السياسة في تجديد العقود، خلال الفترة القادمة، حيث لا ينوي النادي، زيادة راتب أي لاعب التي تنتهي عقودهم في 30 يونيو من العام القادم 2022.

وأفادت التقارير، أن فلورنتينو بيريز، رئيس الملكي، لا ينوي تهديد استقرار الفريق تحت أي ظرف من الظروف، لا في الصفقات ولا في تجديدات العقود، بسبب الأزمة الاقتصادية.

وأوضحت التقارير، أن هناك خطة ودراسة لتجديد عقد ثلاثي الريال، الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه المدافع رافاييل فاران، إلى الجانب الإسباني ناتشو، والذي تنتهي عقودهم في 2022.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يحدد شروطه للانضمام مبابي لريال مدريد

"بطل أوروبا" يفجر صراعا بين برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن