باريس سان جيرمان يحدد شروطه للانضمام مبابي لريال مدريد

تاريخ النشر: 27/01/2021
672
منذ 3 سنوات
باريس سان جيرمان يحدد شروطه للانضمام مبابي لريال مدريد

حددت إدارة باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء شروطها لرحيل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق، لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

مبابي البالغ من العمر 21 عامًا، ما يزال يقدم مستويات جيدة موسمًا بعد الآخر، تؤهله لارتداء قمصان كبار القارة الأوروبية، ولكن نادي العاصمة الإسبانية مدريد هو أكثرهم سعيًا إلى الحصول على خدماته، خاصة أن مواطنه زين الدين زيدان يتولى مهمة تدريب العملاق المدريدي.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن المدير الرياضي لسان جيرمان، يرى أن فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، يمكنه أن يصبح نيمار الجديد في صفوف الفريق الفرنسي.

وأفادت الشبكة، أن إدارة الفريق الباريسي طالبت في وقت سابق التعاقد مع اللاعب فينيسيوس وريال مدريد رفض الأمر قبل انتشار فيروس كورونا، لكن في الوقت الحالي يمكن دخوله ضمن الصفقة لانضمام مبابي للميرنجي.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة باريس تريد 150 مليون يورو، لكنها منفتحة على تقليل المقابل إلى 70 أو 80 مليون يورو إذا تم دمج لاعبين، ضمن الصفقة.

واختتمت التقارير أن فينيسيوس ليس اللاعب الوحيد المطلوب لدى النادي الفرنسي، بل هناك إعجاب أيضًا بالمدافع فاران.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي، مع باريس سان جيرمان، في نهاية الموسم المقبل صيف 2022، وانضم لصفوف النادي الباريسي في موسم 2017 قادمًا من فريق موناكو.

اقرأ أيضا

جاريث بيل "يخيف" مبابي.. ويمنعه من الانتقال لريال مدريد

"صفقة مبابي في أمان".. خطة ريال مدريد العبقرية تحقق حلم القرن

حمل تطبيق سعودي الآن