الزعيم قلق بشدة.. نجم الهلال يرحل بـ"خطة أمريكية قديمة"

تاريخ النشر: 27/01/2021
2316
منذ 3 سنوات
الزعيم قلق بشدة.. نجم الهلال يرحل بـ"خطة أمريكية قديمة"

"خطة أمريكية قديمة".. هي التي يمكنها أن تتسبب في رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، عن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بحسب آخر التقارير الصحفية الواردة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

الزعيم يبدو ثابتًا في سوق الانتقالات الشتوية الجاري، حيث نجح في الحصول رسميًا على خدمات النجم عبد الله الحمدان من صفوف الشباب، على أن يبدأ مسيرته مع الهلال، الموسم القادم، كما أنه بات قريبًا بشدة من حسم صفقة البرازيلي أليكس تيكسيرا، فـ"ما الذي يمكنه أن يثير قلق جمهور الحوت الأزرق؟".

أفادت صحيفة "mlssoccer" الأمريكية، الخاصة بتغطية أخبار الدوري الأمريكي لكرة القدم، أن لوس أنجلوس جالاكسي يستهدف ضم سباستيان جيوفينكو من صفوف الهلال.

الصحيفة أبرزت أن إقناع النجم الإيطالي بالعودة إلى منافسات الدوري الأمريكي، لن تكون صعبة أبدًا، في ظل تولي المدير الفني جريج فاني، مهمة تدريب لوس أنجلوس جالاكسي، حيث سبق له العمل في جيوفينكو، حين تألق اللاعب بين صفوف تورنتو الكندي في وقت سابق.

وجيوفينكو البالغ من العمر 33 عامًا، انضم إلى الهلال في يناير من عام 2019، حيث شارك معه في 71 مباراة بكل المسابقات الرسمية، حيث سجل 14 هدفًا وصنع 17 آخرين.

اقرأ أيضا

"النصر أم الهلال".. نجم مانشستر يونايتد يقترب بشدة من دوري المحترفين

"اقتربت جدا".. الهلال يحسم صفقة تيكسيرا بـ"هذا العرض الضخم"

حمل تطبيق سعودي الآن