"كيف تفعل هذا الأمر قبل ديربي الهلال".. النصر "غاضب جدا" من ماجد عبد الله!

تاريخ النشر: 27/01/2021
1683
منذ 3 سنوات
"كيف تفعل هذا الأمر قبل ديربي الهلال".. النصر "غاضب جدا" من ماجد عبد الله!

"على صفيح ساخن".. بدا نادي النصر غاضبًا من الأسطورة ماجد عبد الله، بعدما أقدم خلال الساعات القليلة الماضية، على خطوة غريبة، تسببت في وضع العالمي بموقف صعب، قبل مواجهة غريمه الهلال، في نهائي كأس السوبر، حيث يلتقي الطرفان الأحد القادم.

فنيًا، بات النصر يقدم المستويات المعهودة عنه، تحت قيادة المدير الفني الكرواتي آلين هورفات، حيث انتصر الفريق الأول في 4 مباريات، وتعادل مرة وحيدة، منذ إقالة روي فيتوريا من منصبه، لكنه يعاني في الوقت نفسه، من أزمات إدارية، ترتبط بعضها بالأمور الاقتصادية، والبعض الآخر بسبب تسريب كواليس عدة إلى وسائل الإعلام.

وبحسب التقارير الصحفية، سيطرت حالة استياء شديد داخل أروقة النصر، بعد تصريحات ماجد عبد الله، الذي هاجم خلالها إدارة النادي برئاسة الدكتور صفوان السويكت، بسبب اختيار حسين عبد الغني في منصب المشرف على فريق كرة القدم، حيث يرى الأسطورة أن مسيرته في الملاعب لا تناسب مطلقًا منصبه الحالي.

ولم يكتف ماجد بهذا الأمر فقط، بل شن هجومه على إدارة النصر بسبب ما وصفه بـ"التراخي مع عبد الرزاق حمد الله"، حيث يعتقد أن السماح له بالسفر بشكل متكرر أمر خاطئ.

المصادر أوضحت أيضًا أن إدارة النصر غير راضية عن تصريحات ماجد عبد الله، بسبب توقيتها، الذي يسبق مواجهة الزعيم في نهائي كأس السوبر، بأيام قليلة.. فـ"لماذا فعل ماجد عبد الله هذا الأمر قبل ديربي الهلال".


اقرأ أيضا

نقل نجم النصر إلى المستشفى.. "فضيحة في الكواليس تهز العالمي قبل ديربي الهلال"

الحقيقة الكاملة.. "هذا هو موقف بيتي من الرحيل عن النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن