نقل نجم النصر إلى المستشفى.. "فضيحة في الكواليس تهز العالمي قبل ديربي الهلال"

تاريخ النشر: 27/01/2021
16449
منذ 3 سنوات
نقل نجم النصر إلى المستشفى.. "فضيحة في الكواليس تهز العالمي قبل ديربي الهلال"

"ماذا يحدث في الكواليس؟".. سؤال يبحث جمهور نادي النصر، عن إجابات له، في ظل ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، خلال الساعات القليلة الماضية، قبل أيام قليلة من ملاقاة غريمه الهلال في نهائي كأس السوبر، إذ فجر تقرير صحفي، مفاجأة مدوية، بشأن نقل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم إلى المستشفى.

فنيًا، بات النصر يقدم المستويات المعهودة عنه، تحت قيادة المدير الفني الكرواتي آلين هورفات، حيث انتصر الفريق الأول في 4 مباريات، وتعادل مرة وحيدة، منذ إقالة روي فيتوريا من منصبه.

وأشارت صحيفة الرياضية في غلاف عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، إلى أن الجهاز الطبي في النصر، اضطر إلى نقل النجم بيتي مارتينيز إلى أحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة الرياض، بعد أن تدهورت حالته، حيث ارتفعت درجة حرارته، مع معاناته من نزلة معوية.

الصحيفة شددت على أن اللاعب الأرجنتيني لم يتدرب أساسًا أمس الثلاثاء، كما زعم المركز الإعلامي في النصر.

كان النصر أوضح عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن بيتي مارتينيز تدرب في صالة الألعاب الرياضية، ما لم يحدث مطلقًا بحسب "الرياضية".

ولم يتحدد بعد بصفة رسمية، موقف بيتي من المشاركة في سوبر الهلال، وسط شكوك بشأن مشاركته أساسيًا، بجانب ما تردد عن طلبه رسميًا، فسخ العقد، إثر عدم حصوله على مستحقاته المالية.

اقرأ أيضا

استمرار حمد الله في النصر "على كف عفريت".. وكيله يفجر مفاجأة جديدة

النصر يقدم نجمه إلى الهلال "على طبق من ذهب"

حمل تطبيق سعودي الآن