مايكون يساوم النصر وحسين عبدالغني يفرض رأيه على إدارة السويكت

تاريخ النشر: 27/01/2021
3273
منذ 3 سنوات
مايكون يساوم النصر وحسين عبدالغني يفرض رأيه على إدارة السويكت

كشفت تقارير صحفية، عن ما يدور خلف الكواليس داخل نادي النصر، بشأن فسخ عقد المدافع البرازيلي مايكون مع النصر، وطرحه مساومة ضد رغبة حسين عبدالغني المدير التنفيذي في العالمي. 

وغاب مايكون – بدون إذن –، عن تدريبات النصر الأولى، استعدادًا لمواجهة الهلال، مساء السبت القادم، ضمن منافسات كأس السوبر.

وأشارت قناة "24 الرياضية"، إلى توجيه مايكون خطاب رسمي إلى إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت يبلغهم بفسخ عقده بسبب عدم تسلم مستحقاته المتأخرة والتي تجاوزت 3 رواتب شهرية. 

وفي الوقت ذاته، قدم مايكون عرضا إلى إدارة النصر بالتنازل عن مستحقاته المتأخرة، مقابل التجديد معه لمدة موسم لكن حسين عبدالغني رفض ذلك الأمر جملة وتفصيلا. 

ومن جهة أخرى، أكد حسين عبد الغني على رفضه مساومة مايكون، حتى إن وافقت الإدارة النصراوية والداعمين،مشيرا إلى أن هذا التصرف مرفوض قبل المباريات الحساسة. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره بالنصر، في الثامنة والربع مساء يوم السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الملك فهد الدولي، على لقب كأس السوبر السعودي. 

جدير بالذكر أن مايكون، انضم إلى النصر، في يناير 2019، قادمًا من صفوف جلطة سراي التركي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، وبعد نهاية إعارته، نجح العالمي، في شراء عقده بشكل نهائي، في صفقة قدرت قيمتها بـ3 ملايين يورو.

اقرأ أيضا

بعد مايكون.. بيتي يستعد لفسخ عقده مع النصر

عودة ساحر النصر المصاب "ترعب" الهلال.. قبل السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن