"مزاد علني" لاستعارة نجم النصر "المجمد" بسبب الكفاءة المالية

تاريخ النشر: 26/01/2021
3260
منذ 3 سنوات
"مزاد علني" لاستعارة نجم النصر "المجمد" بسبب الكفاءة المالية

كشفت تقارير صحفية، عن منافسة شرسة تجمع بين الثلاثي الأهلي والتعاون والرائد، لاستعارة الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب فريق النصر الجديد، بعد فشل العالمي في تسجيله مع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

النصر لم ينجح في استخراج شهادة الكفاءة المالية، الأمر الذي أدى إلى حرمانه من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "الميدان الرياضي"، فإن أندية الأهلي والتعاون والرائد تواصلت مع إدارة النصر أمس من أجل التوقيع مع الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة، أن جاءت طلب الأندية لاستعارة اللاعب، بعد رفض الاتحاد السعودي توقيع اللاعب للنصر بسبب عدم تمكنه من الحصول على اشتراطات الكفاءة المالية.

* من هو جلال الدين ماشاريبوف؟

لاعب أوزباكي من مواليد الأول من سبتمبر عام 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية، في نادي باختاكور، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2013.

وفي يناير 2017، أعار باختاكور، ماشاريبوف إلى لوكموتيف طشقند، لمدة عام واحد فقط، لعب خلالها 33 مباراة، سجل فيها 7 أهداف، وصنع 2 أسيست، قبل أن يعود إلى فريقه الأصلي من جديد.

وطوال مسيرته مع باختاكور، لعب النجم الدولي الأوزباكي، الذي يشبهه الكثيرون، بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نظرًا لقدرته الفائقة على المراوغة وصناعة الفرص، 143 مباراة، أحرز خلالها 28 هدفًا، وصنع 50 آخرين.

وفي الموسم الرياضي الحالي فقط، حقق ماشاريبوف، أرقامًا خرافية؛ على النحو التالي..

- في بطولة الدوري:

23 مباراة.

7 أهداف.

15 أسيست.

- في دوري أبطال آسيا :

8 مباريات.

هدفان.

2 أسيست.

- في بطولة الكأس:

3 مباريات.

5 أسيست.

ويرى النصراويون، أن ماشاريبوف، هو القطعة الناقصة في الفريق الحالي، من أجل العودة بقوة لمنافسة الهلال، والسيطرة على الألقاب والبطولات، من جديد.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| مطالبات بإقالة المسحل بسبب الظلم وضرورة رحيل الهلاليين

"إعاقة ودعس رجل وركنية ظالمة".. جدل قانوني عن صحة ركلة النصر أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن