صباحات النصر| مطالبات بإقالة المسحل بسبب الظلم وضرورة رحيل الهلاليين

تاريخ النشر: 26/01/2021
2481
منذ 3 سنوات
صباحات النصر| مطالبات بإقالة المسحل بسبب الظلم وضرورة رحيل الهلاليين

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من عشاق العالمي، اليوم الثلاثاء، هاشتاج "صباحات النصر"، قبل المباراة المنتظرة أمام الهلال، في ديربي الرياض الكبير، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال والنصر في تمام الثامنة و15 دقيقة مساء السبت القادم بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الملك فهد في الرياض، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي "كأس بيرين".

واستعاد النصر رونقة داخل المستطيل الأخضر خلال أخر 5 جوالات في الدوري، بعد البداية المتخبطة مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق السابق، حيث خسر 6 لقاءات في الدوري من أصل 13، ويتواجد حاليا العالمي في المركز السادس برصيد 21 نقطة، وتأمل الجماهير أن ترى فريقها في المباريات القادمة قد استعاد أمجاده والعودة للمربع الذهبي والمنافسه على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والفوز بكأس السوبر السعودي على حساب الهلال.

وطالبت جماهير النصر بضرورة إقالة ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة، بسبب الظلم الذي يتعرض له الفريق في الفترة الأخيرة، وكان سببا في ابتعاده عن المراكز الأولى في جدول دوري المحترفين.

وتمنى عدد كبير من الجماهير العاشقة للعالمي، أن يتم استبعاد أعضاء شرف الهلال من الاتحاد السعودي، حتي تتطور المنظومة، ولا تظلم جميع الفرق.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "صباحات النصر"، كما في الصور التالية.. 


اقرأ أيضا

لوشيسكو "يهرب" من الهلال بمساعدة فيتوريا والنصر

اختبار عاجل لرباعي النصر للانتقام من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن