صباحات الهلال| حان وقت رحيل جوميز ولوشيسكو من أجل عودة الساحر الأرجنتيني

تاريخ النشر: 26/01/2021
6368
منذ 3 سنوات
صباحات الهلال| حان وقت رحيل جوميز ولوشيسكو من أجل عودة الساحر الأرجنتيني

كعادة الجماهير العاشقة للزعيم، دشنت اليوم الثلاثاء، هاشتاج "صباحات الهلال"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لشحن دوافع اللاعبين قبل المباراة الصعبة أمام النصر في نهائي كأس السوبر السعودي.

ويواجه الهلال نظيره النصر، في تمام 8.15 مساء يوم السبت المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات نهائي كأس السوبر، "كأس بيرين".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قد تعادل في أخر مبارياته بالدوري أمام الفيصلي، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وبهذه النتيجة، يتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة خلال 15 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مناسبات وتعادل 6 مرات وتعرض للهزيمة مرة واحدة فقط كانت أمام فريق الوحدة بالجولة السابعة.

وطالبت جماهير الهلال، رحيل الروماني رازفان لوشيسكو، عن تدريب الفريق، بعد دوامة النتائج السيئة التي دخل فيها، وكان أخرها التعادل أمام الفيصلي، ضمن منافسات دوري المحترفين.

وتذكر عدد كبير من الجماهير العاشقة للزعيم، المدرب الأرجنتيني رومان دياز، الذي اجتمع البعض منهم على أن أفضل أداء للهلال كان معه.

وجاءت بعض التغريدات على هاشتاج "صباحات الهلال" كما في الصور التالية..


اقرأ أيضا

لوشيسكو "يهرب" من الهلال بمساعدة فيتوريا والنصر

اختبار عاجل لرباعي النصر للانتقام من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن