قبل لقاء الباطن والعين.. أرقام مرعبة في الجولة 15

تاريخ النشر: 26/01/2021
251
منذ 3 سنوات
قبل لقاء الباطن والعين.. أرقام مرعبة في الجولة 15

تعثر المتصدر .. انتصارات الوصيف.. الهاتريك يظهر.. كراسي موسيقية.. وغيرها من الظواهر التي فرضت نفسها على حصاد الجولة 15 والأخيرة من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 ز

وكتبت الجولة 15 العديد من الظواهر المثيرة التي فرضت نفسها وساهمت في منح الدور الأول نهاية جميلة في رحلة المنافسة .

صدارة ووصافة .. تقلبات مثيرة 

كتب صراع القمة في الجولة 15 اشتعالا كبيرا ، فالمتصدر وهو الهلال تعادل مع الفيصلي بهدف لكل فريق ليصل للنقطة 30 ويفقد نقطتين غاليتين ليستغل الموقف الوصيف سواء الشباب الفائز على ضمك 3/1 أو الأهلي الفائز على الاتفاق 2/1 ليرفع كلاهما رصيده إلى 29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر .

النصر .. الصحوة مستمرة مع هورفات

رغم عدم تحقيقه الفوز إلا أن النصر نجح في الحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية وحقق تعادلا مثيرا مع الاتحاد 1-1 في قمة الجولة والتي تقدم فيها النصر ورد الاتحاد بالتعادل، ورفع النصر رصيده إلى 21 نقطة وحافظ على فارق الـ 9 نقاط التي تفصله عن الهلال المتصدر مع مدربه هورفات .

غزارة تهديفية .. و4 انتصارات 

كتبت الجولة 15 تسجيل 23 هدفا بمعدل تهديفي 2.9 هدفا في المباراة الواحدة وهو ما يعبر عن الكرة الهجومية ، وظهرت نغمة التعادلات 3 مرات عبر تعادلات إيجابية فيما حققت 4 فرق الفوز هي الشباب والتعاون والأهلي والرائد وهو رقم قابل للزيادة عندما يلتقي الباطن والعين في ختام الدور الأول .

الهاتريك .. دويتو كاميروني برازيلي

كتبت الجولة 15 ظهور ظاهرة الهاتريك وتسجيل لاعب 3 أهداف في المباراة الواحدة ، الأول هو ليندر تاوامبا مهاجم التعاون الذي سجل ثلاثية في مرمى ضمك والثاني هو سبيستاو دي فريتاس مهاجم الشباب الذي سجل ثلاثية في مرمي الوحدة .

اقرأ أيضا

اختبار عاجل لرباعي النصر للانتقام من الهلال

صور| "التفاحة الفاسدة".. مساعد لوشيسكو "يورط" الهلال على الطريقة البرشلونية

حمل تطبيق سعودي الآن