صور| "التفاحة الفاسدة".. مساعد لوشيسكو "يورط" الهلال على الطريقة البرشلونية

تاريخ النشر: 26/01/2021
3784
منذ 3 سنوات
صور| "التفاحة الفاسدة".. مساعد لوشيسكو "يورط" الهلال على الطريقة البرشلونية

من جديد، أثار الإيطالي كريستيانو باتشي، مساعد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، الجدل في الملاعب السعودية، بعد نهاية لقاء فريقه، أمام الفيصلي.

ودخل باتشي، في مشادة كلامية عنيفة، مع الطاقم التحكيمي، إثر إطلاق صافرة نهاية مباراة الهلال والفيصلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

هذه الأزمة، ليست الأولى للمدرب الإيطالي، والذي يرتبط بعلاقة وثيقة للغاية، بالروماني لوشيسكو، حيث بدأ العمل معه في باوك اليوناني، في الفترة من 2017 إلى 2019، لينتقل معه إلى الهلال.

* أزمات خطيرة..

ونشر الإعلامي الرياضي وليد الزهراني، 3 مشاهد لـ"باتشي"، في مباريات الهلال الأخيرة، وهو يتشاجر مع الحكام، ومسئولي الأندية المنافسة.


وعلق الزهراني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على هذه اللقطات؛ بالقول: "كريستيانو باتشي.. دائمًا تجده خلف كل تهجم ومشكلة تحدث بعد كل مباراة للهلال".

ولم يكتفِ الإعلامي الرياضي، بهذه اللقطات، بل نشر مقطع فيديو لحارس الحزم، الذي صرح بعد نهاية مباراة فريقه أمام الهلال، في الموسم الماضي، بأن باتشي، قام بسب والدته بألفاظ بذيئة.

* سيناريو برشلونة..

ما يفعله باتشي، في الهلال، أعاد إلى الذكريات، ما حدث في برشلونة الإسباني، بنهاية الموسم الرياضي الماضي.

وبرشلونة عين في النصف الثاني من الموسم الرياضي الماضي 2019-2020، كيكي سيتين، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم.

وسيتين استعان كالعادة، بصديقه وتلميذه إيدير ساربيا، كمساعد له في برشلونة، هذا الأخير الذي أشعل غضب لاعبي البلوجرانا، قبل المنافسين.

وسارابيا كان يقوم بسب اللاعبين، سواء في برشلونة أو الفريق المنافس، خلال مجريات المباراة، ما سبب حرجًا شديدًا للمدرب سيتين.

وبسبب إفعال سارابيا، وتراجع نتائج برشلونة بشكل كارثي، قرر مجلس الإدارة، إقالة سيتين ومساعده، من القيادة الفنية.

ويبقى السؤال الآن.. "هل يكون باتشي عامل هام في إقالة رازفان لوشيسكو من القيادة الفنية للهلال؟!".

حمل تطبيق سعودي الآن