إعلامي لـ لجنة الانضباط: إيقاف بيتروس ورئيس النصر 4 مباريات بعد أحداث الاتحاد

تاريخ النشر: 25/01/2021
8589
منذ 3 سنوات
إعلامي لـ لجنة الانضباط: إيقاف بيتروس ورئيس النصر 4 مباريات بعد أحداث الاتحاد

سلط الإعلامي الرياضي سلطان الحارثي، الضوء على لقطة حديث صفوان السويكت رئيس نادي النصر مع الإسباني فرناندو تريساكو رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم. 

والتقطت الكاميرات حديث صفوان السويكت مع رئيس لجنة الحكام خلال مباراة الاتحاد والنصر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

ونشر سلطان الحارثي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لقطة حديث السويكت مع رئيس لجنة الحكام، معلقا: "من سمح لرئيس نادي النصر بالحديث مع رئيس لجنة الحكام؟! وماذا كان يقول لهم وهو من رفض حضورهم لمقر النصر؟! ولماذا القناة الناقلة لم تفتح المايكات لنسمع مايدور؟!". 

وتساءل الإعلامي الرياضي: "هل سنرى لجنة الانضباط والأخلاق تتحرك تجاه هذه اللقطة؟!". 

وفي نفس السياق، نشر الحارثي فيديو لبيتروس وهو يتوجه بحديث غاضب بعد المباراة ويحاول حسين عبد الغني المدير التنفيذي بنادي النصر تهدأته. 

وقال سلطان الحارثي: "ماذا كان يقول بيتروس؟!، ولمن كان يوجه كلامه؟!، ولماذا لم تُفتح المايكات؟!، وهل سنرى لجنة الانضباط والأخلاق تتدخل؟!". 

جدير بالذكر، أن لجنة الانضباط اتخدت قرارا بوقف ستيفن فانهارن مسؤول نادي الرائد 4 مباريات لاستخدامه ألفاظ بذيئة تجاه حكم مباراة فريقه أمام النصر، وتلزمه بدفع غرامة مالية قدرها 40 ألف ريال.


اقرأ أيضا

صورة| أمرابط ومادو يؤديان مناسك العمرة بعد تعادل النصر أمام الاتحاد

إعلامي يشكك في نزاهة حكم كلاسيكو الاتحاد والنصر ويطرح سؤالا مثيرا للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن