إعلامي يشكك في نزاهة حكم كلاسيكو الاتحاد والنصر ويطرح سؤالا مثيرا للجدل

تاريخ النشر: 25/01/2021
3162
منذ 3 سنوات
إعلامي يشكك في نزاهة حكم كلاسيكو الاتحاد والنصر ويطرح سؤالا مثيرا للجدل

طرح الإعلامي الرياضي علي المرشود، سؤالا مثيرا للجدل حول النزاهة التحكيمية ونتائج فريق النصر في الدوري السعودي للمحترفين. 

وتعادل الاتحاد إيجابيا أمام النصر في الكلاسيكو بهدف لكل فريق، أمس الأحد، على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

وأثارت مباراة الاتحاد والنصر، الجدل تحكيميا، بعدما أكد أكثر من خبير تحكيمي أن العالمي استحق ركلة جزاء في لقطة "دفع" مارسيلو غروهي، كما استوجب عبدالإله المالكي، نجم الاتحاد، في الدقيقة 56، الطرد نظرا لدخوله بتهور على قدم لاعب النصر، الأمر الذي يستحق عليه الحصول على الكارت الأصفر الثاني، ومن ثم الطرد.

كتب علي المرشود عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "النصر يخسر نقاط كثيرة بسبب أخطاء وتقدير حكام في أغلب المباريات جانبها الصواب رغم وجود الفار بإجماع تام من كل محللي التحكيم في البرامج الرياضية وأخرها في مباراة الاتحاد والنصر من الحكم خالد صلوي".

وأضاف الإعلامي الرياضي علي المرشود: "لماذا النصر لايحصل على حقوقه المشروعة له، سؤال يحتاج الى إجابة شفافية ووضوح ؟". 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى 21 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 25 نقطة في المركز الرابع.

اقرأ أيضا

مفاجأة عن قيد النصر لصفقة مشاريبوف.. المطير يفجرها

تطور عاجل عن مستقبل هورفات في النصر بعد التعادل ضد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن