ماذا ينتظر كونتي في إنتر؟.. "عقوبة مشددة بعد الطرد أمام أودينيزي"

تاريخ النشر: 24/01/2021
202
منذ 3 سنوات
ماذا ينتظر كونتي في إنتر؟.. "عقوبة مشددة بعد الطرد أمام أودينيزي"

سقط نادي إنتر في فخ التعادل السلبي، دون أهداف، أمام مضيفه أودينيزي، في مباراة أقيمت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي.

النيرازوري يعيش أيامًا جيدة تحت قيادة المدير الفني أنطونيو كونتي، خاصة أنه يحتل وصافة جدول الترتيب، فقط بفارق 3 نقاط عن غريمه ميلان، لذا كان يأمل خطف الصدارة الليلة، في ظل مواجهة الروسينيري ضد أتالانتا العنيد، ما لم يحدث.

وفشل إنتر في تسجيل أي أهداف طيلة المباراة، رغم الضغط المتزايد من رفاق كونتي، إذ برع نجوم أودينيزي في الحفاظ على نظافة شباكهم.

المباراة شهدت إثارة من نوع خاص في الدقيقة 90، حيث أشهر الحكم فابيو ماريسكا، البطاقة الصفراء في وجه كونتي، بعدما اعترض بأسلوب غير لائق على قراراته.

الصفراء تحولت إلى بطاقة حمراء على الفور، حيث أنه بحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، تفوه كونتي بعبارات سيئة تجاه الحكم، كما قال له: "أنت دائمًا يا ماريسكا"، خاصة أن الحكم تم إيقافه في وقت سابق بسبب حرمان إنتر من ركلة جزاء في مباراة بارما، بأكتوبر الماضي.

وأشارت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، صباح اليوم الأحد، إلى أن عقوبة مشددة تنتظر كونتي، بعد أن دخل في خلاف شديد مع ماريسكا، حيث أنه ظل يهاجمه في الممرات المؤدية إلى غرف خلع الملابس، في انتظار ما سيكتبه في التقرير.

وارتفع رصيد إنتر إلى النقطة 41 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق نقطتين عن ميلان، المتصدر، بينما بات أودينيزي بـ18 نقطة في المركز الرابع عشر

اقرأ أيضا

"بطاقة صفراء ثم حمراء".. ماذا فعل كونتي في مباراة إنتر ضد أودينيزي؟

إنتر يرفض هدية ميلان.. ويسقط في فخ أودينيزي بالدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن