ريال مدريد يستغل كارثة إنتر ميلان لاستعادة نجمه المتألق

تاريخ النشر: 23/01/2021
260
منذ 3 سنوات
ريال مدريد يستغل كارثة إنتر ميلان لاستعادة نجمه المتألق

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن مفاجأة من العيار الثقيل من قبل نادي ريال مدريد لنظيره الإيطالي إنتر ميلان، بسبب صفقة المغربي أشرف حكيمي، المنتقل من الفريق الملكي في الميركاتو الصيفي الماضي.

وحكيمي البالغ من العمر 22 عامًا، أتم انتقاله الصيف الماضي إلى صفوف إنتر، بـ40 مليون يورو، بعدما تأكد من أنه لن يحصل على مكان أساسي في تشكيل المدير الفني زين الدين زيدان في نادي العاصمة الإسبانية مدريد، رغم التطور الذي عاشه الظهير الأيمن خلال إعارته في بوروسيا دورتموند.

وأكدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أنه خلال الفترة الحالية توجد حالة من المفاوضات بين ريال مدريد وإنتر ميلان حول دفع مستحقات المغربي، وكان هناك اتفاق مبدئي حول إمكانية السداد.

وأضافت الصحيفة، أن الاتفاق بين الناديين كان أن يتم تمديد الموعد النهائي لسداد الدفعة الأولى حتى 30 مارس، وهو الموعد النهائي المحدد من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للأندية بأن عليهم تسوية جميع ديونهم لأي نادٍ آخر إذا كانوا يرغبون في الاستمرار بالمشاركة في المسابقات القارية بالموسم التالي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن ريال مدريد قام بتغير موقفه في الساعات الأخيرة، ويبدو أن الفريق الملكي غير راضٍ عن أسلوب إدارة إنتر ميلان، وسينتظر عدة ضمانات من جهة النادي الإيطالي لمعرفة كيف سيسدد قيمة الدفعة الأولى.

وذكرت التقارير، أنه في حالة عدم قدرة إنتر ميلان على دفع قيمة أشرف حكيمي، سيتحرك من أجل استعادته مرة أخرى وعودته في نهاية الموسم الحالي.

يشار إلى أن إنتر يعاني من أزمات مالية حادة، وصلت إلى درجة أنه لم يعطي لاعبيه رواتبهم الشهرية، منذ يوليو الماضي.

اقرأ أيضا

زيدان يرفض مساعدة كورونا للهروب من ريال مدريد بعد فضيحة الكأس

نافذة أمل تضيء طريق برشلونة للتعاقد مع نجم إنتر ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن