"بعد رحيله إلى ريال مدريد".. من هو بديل كيليان مبابي في سان جيرمان؟

تاريخ النشر: 20/01/2021
519
منذ 3 سنوات
"بعد رحيله إلى ريال مدريد".. من هو بديل كيليان مبابي في سان جيرمان؟

"من هو اللاعب القادر على تعويض خدمات النجم كيليان مبابي".. هذا ما يفكر فيه نادي باريس سان جيرمان، في ظل إمكانية ارتداء اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، قميص ريال مدريد، قريبًا، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة، مساء الثلاثاء.

مبابي دومًا ما كان انضمامه إلى نادي العاصمة الإسبانية مدريد، حلم جماهير ملعب سانتياجو برنابيو، خاصة مع رغبة الرئيس فلورنتينو بيريز في ضمه.

ما يدعم انتقال نجم الديوك الفرنسية إلى النادي المدريدي، أمران، أولهما تواجد مواطنه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وثانيهما رفض اللاعب تجديد العقد الذي ينتهي في صيف 2022.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية، في تقرير لها، تصريح المدير الرياضي ليوناردو، حين أشار إلى أنه لن يتوسل إلى أحد من أجل البقاء في ملعب حديقة الأمراء.

وأوضحت أن المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، ليس لديه أي مشكلة فنية في رحيل مبابي، والسبب؟ رغبته الشديدة في الحصول على خدمات هاري كين من صفوف توتنهام هوتسبير.

كين يفعل كل ما يمكن تقديمه مع جوزيه مورينيو، خاصة أنه يتصدر ترتيب جدولين، هدافي الدوري الإنجليزي، وأكثر من مرر كرات حاسمة في المسابقة ذاتها.

اقرأ أيضا

أخيرا.. باريس سان جيرمان يحدد شروطه المالية لرحيل مبابي إلى ريال مدريد

زيدان يصعق مبابي بتصريح صادم: "أسف تفكيري ليس معك"

حمل تطبيق سعودي الآن