فهد بن نافل "ينقذ" الهلال.. و"يحرم" النصر والاتحاد والأهلي من 6 صفقات تاريخية

تاريخ النشر: 20/01/2021
4466
منذ 3 سنوات
فهد بن نافل "ينقذ" الهلال.. و"يحرم" النصر والاتحاد والأهلي من 6 صفقات تاريخية

فهد بن نافل.. سيظل هذا الاسم مخلدًا في سجلات الهلال، نظرًا للإنجازات التاريخية خلال فترة رئاسته للنادي العظيم.

وبن نافل تولى رئاسة نادي الهلال، في يونيو من عام 2019، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بالثلاثية التاريخية "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، دوري أبطال آسيا، كأس خادم الحرمين الشريفين"، الموسم الرياضي الماضي.

وإلى جانب البطولات التاريخية، نجح بن نافل، في الحفاظ على القوائم الأساسي للفريق الأول لكرة القدم، خاصة اللاعبين المحليين، والذين كانت عقودهم، على وشك الانتهاء.

ومنذ تولى منصبه، في العام قبل الماضي، نجح بن نافل في تجديد عقود؛ كل من:

1- حارس المرمى عبدالله المعيوف.

2- قلب الدفاع علي البليهي.

3- الظهير الأيسر ياسر الشهراني.

4- لاعب الارتكاز عبدالله عطيف.

5- قائد الوسط سلمان الفرج.

6- الجناح الرائع سالم الدوسري.

وكل هؤلاء النجوم، صنعوا مجدًا تاريخيًا مع نادي الهلال، والمنتخب الوطني السعودي، ويعتبروا الأبرز في مراكزهم، داخل المملكة.

* صفقات تاريخية..

ووجه رئيس نادي الهلال الشاب، ضربة قاضية للمنافسين، خاصة النصر والأهلي والاتحاد، بتجديد عقود هذا السداسي الكبير.

وهذه الأندية الثلاثة، حاولت التعاقد مع هؤلاء النجوم، خلال الفترة الماضية، والتي بدأت في عام 2019، وحتى الساعات القليلة الماضية، قبل التجديد رسميًا مع سلمان الفرج.

- النصر

كان قاب قوسين أو أدنى، من الحصول على توقيع سالم الدوسري، في عام 2019، بعد نهاية عقده مع الهلال، إلا أن فهد بن نافل، نجح في إقناع اللاعب، بالتجديد رسميًا لـ3 سنوات.

وفي الشتاء الحالي، حاول النصر، التعاقد مع الثلاثي عبدالله عطيف وسلمان الفرج وياسر الشهراني، عقب دخولهم الفترة الحرة من عقودهم من الهلال.

- الأهلي

سعى بشتى الطرق، للحصول على توقيع علي البليهي، قلب دفاع نادي الهلال، في الصيف الماضي، قبل أن يرفض اللاعب كافة الإغراءات، ويجدد عقده رسميًا.

وبالإضافة إلى البليهي، حاولت الإدارة الأهلاوية، استعادت حارسها السابق عبدالله المعيوف، عندما هدد محمد العويس، بالرحيل عن الفريق.

- الاتحاد

أخيرًا، فإن الاتحاد، دخل في منافسة شرسة في الأيام الأخيرة، مع النصر، من أجل ضم الفرج، بأي شكل، ولكنه أيضًا تعرض لصدمة تجديد اللاعب عرضه رسميًا.

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية بين الهلال والشباب.. "بعد الاتفاق مع الحمدان"

رسميا| سلمان الفرج يجدد الولاء لـ"عشقه" الهلال.. عقد طويل الأمد

حمل تطبيق سعودي الآن