الأهلي ينسحب من صفقته الكبرى لـ"تخريب" ميركاتو الهلال.. إعلامي يفجرها

تاريخ النشر: 20/01/2021
12629
منذ 3 سنوات
الأهلي ينسحب من صفقته الكبرى لـ"تخريب" ميركاتو الهلال.. إعلامي يفجرها

كشف الإعلامي الرياضي فهد المري، عن كواليس غريبة، في "محاربة" النادي الأهلي، لغريمه الهلال، في سوق الميركاتو الشتوي الحالي.

والمنافسة بين الهلال والأهلي، اشتعلت في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، حيث يتصدر الناديين، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 26 نقطة، مع مباراة أقل للزعيم.

وأعلن المري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، انسحاب مجلس إدارة النادي الأهلي، من صفقة التعاقد مع المدافع الجزائري جمال بلعمري، نجم أولمبيك ليون الفرنسي.

* سر الانسحاب

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن انسحاب الأهلي، من صفقة التعاقد مع بلعمري، تأتي لمنع انتقال الرأس أخضي دجانيني تفاريس، مهاجم الفريق السابق، إلى الهلال.

وأنباء قوية ترددت بشأن رغبة نادي الهلال، في التعاقد مع دجانيني تفاريس، الذي فسخ عقده مع الأهلي، بنهاية الموسم الماضي، وتوجد قضية بينهما في المحاكم الرياضية، حاليًا.

وشدد فهد المري، على أن إدارة الأهلي، ترى بأنه في حال انتصرت في معركتها ضد اتحاد الكرة، لضم بلعمري، فإن ذلك سيؤدي إلى "إلغاء الاتفاقية" التي تمنع دجانيني، من اللعب في أي نادي سعودي آخر، وبالتالي انضمامه لقلعة الزعيم.

واتحاد الكرة، منع اللاعبين الأجانب الذين قاموا بفسخ عقدهم مع الأندية السعودية، أثناء سير منافسات الموسم الرياضي الماضي، في اللعب داخل المملكة، مع فرق منافسة أخرى.

والأهلي يحاول التأكيد على أن هذه الاتفاقية، لا تنطبق على بلعمري، الذي رحل عن الشباب، بنهاية الموسم الرياضي الماضي 2019-2020، وتطالب إدارة الليث، بمنع انضمامه إلى الراقي.

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي المقرب من البيت الهلالي، عبدالله الحنيان، نفى تفاوض الزعيم من الأساس، مع دجانيني، أو وجود رغبة للتعاقد معه.

حمل تطبيق سعودي الآن