علي السلمي: التجديد لثنائي النصر الشاب أهم من استخراج شهادة الكفاءة المالية

تاريخ النشر: 11/01/2021
366
منذ 3 سنوات
علي السلمي: التجديد لثنائي النصر الشاب أهم من استخراج شهادة الكفاءة المالية

أعلن الإعلامي علي السلمي، أن التجديد لثنائي النصر الشاب "سامي النجعي، عبدالإله العمري"، أهم من استخراج شهادة الكفاءة المالية.

وقررت اللجنة، عدم منح شهادة الكفاءة المالية للنصر، الذين أصبح خارج سباق الانتقالات الشتوية، إلا بشروط أهمها سداد كافة الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 أكتوبر 2020 وعدم جدولتها، إلى جانب سداد مرتبات شهري نوفمبر وديسمبر.

وهذا الأمر وضع النصر في موقف صعب، حيث مطالب بسداد 76 مليون ريال، بجانب البحث عن حل لتجديد عقد الثنائي النجعي والعمري، الذي ينتهي عقدهم بنهاية الموسم الجاري (2020-2021).

وكتب السلمي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "إلى رئيس النصر، صفوان السويكت، التفريط في سامي النجعي وعبدالإله_العمرى، أمر مرفوض تحت أي ظرف من الظروف".

وتابع:"حافظوا على نجوم المستقبل في الكرة السعودية، وجددوا عقودهم بالمزايا التي يستحقونها، فالتجديد لهم عند النصراويين، أهم من استخراج شهادة الكفاءة المالية".

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الرائد الجمعة القادمة، ضمن مباريات الجولة 13، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن النصر يحتل، المركز الحادي عشر، برصيد 14 نقطة، بينما يقع الرائد في المركز 13، برصيد 13 نقطة، بعد مرور 12 جولة من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا

النصر يغري قائد الهلال بعرض مالي "ضخم"

هل ينتقل إلى النصر؟.. بابو جوميز يتحدى مدرب أتالانتا

حمل تطبيق سعودي الآن