الهلال يتحكم في مستقبل مدرب الأهلي.. مؤمنة يفاضل بين ثنائي لخلافة كيال

تاريخ النشر: 11/01/2021
2888
منذ 3 سنوات
الهلال يتحكم في مستقبل مدرب الأهلي.. مؤمنة يفاضل بين ثنائي لخلافة كيال

كشفت تقارير صحفية، عن الموعد الذي حددتها إدارة فريق الأهلي، تحت رئاسة عبد الإله مؤمنة، لإقالة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفتش، بسبب أزمة النتائج التي يمر به الراقي مؤخرًا.

وتعرض فريق الكرة بنادي الأهلي، لخسارة كبيرة على يد مضيفه القادسية بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لصحيفة "الأقتصادية"، فإن إدارة الراقي، أبلغت ميلويفيتش، أن في حالة التعثر في المباراة القادمة أمام الهلال، ستقوم بعقد جلسة معه من أجل الوصول لاتفاق يقضي بفسخ التعاقد.

وتفاضل إدارة مؤمنة، بين الثنائي نايف القاضي، كامل موسي لاختيار أحدهما مديرًا تنفيذيًا للفريق، خلافًا لطارق كيال، الذي تقدم باستقالته عقب الهزيمة الأخيرة التي تعرض له الفريق على يد القادسية، بنتيجة (3-1).

ويستعد الراقي لمواجهة الهلال الجمعة المقبلة، في إطار مباريات الجولة 13 عشر، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن الأهلي، يحتل المركز الثالث برصيد 22 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر، برصيد 25 نقطة، بعد مرور 12جولة من عمر مسابقة دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي: طالبنا كيال بالاستقالة.. وأخبار مهمة خلال يومين

عودة الثنائي المصاب.. الهلال يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن