رئيس الأهلي: طالبنا كيال بالاستقالة.. وأخبار مهمة خلال يومين

تاريخ النشر: 10/01/2021
1572
منذ 3 سنوات
رئيس الأهلي: طالبنا كيال بالاستقالة.. وأخبار مهمة خلال يومين

كشف عبد الإله مؤمنة، رئيس النادي الأهلي، عن رأيه إزاء تغريدات طارق كيال، المشرف العام على الكرة السابق بالنادي، عقب إعلان استقالته.

وقال الإعلامي عبد الرحمن الحميدي، مقدم برنامج الديوانية، إنه تواصل مع رئيس الأهلي، والذي قال "اليوم الأهلي لا يبحث عن رد على حديث طارق كيال، بقدر ما يبحث عن أفعال أو نتائج إيجابية، سواءً في الملعب أو على المستوى الإداري".

وأضاف "ما طلبناه من طارق كيال هو الاستقالة، ورد علينا بأنه سيعلن الاستقالة عبر تويتر وسيجعلها مسببة فوافقت، لا أريد التعليق على كيال، وستكون هناك أخبار مهمة للجمهور الأهلاوي خلال يومين".

تغريدات كيال

وكان كيال قد أعلن استقالته من منصبه بالنادي الأهلي، عقب خسارة فريق الكرة أمام القادسية بنتيجة (1-3)، في لقاء الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونشر تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"جماهير الاهلي كنت اتمنى ان اقدم شيء للاهلي ولكن العين بصيرة واليد قصيرة والامكانيات مع هذه الادارة محدودة ..لاتستطيع تغير او احضار ماطلبناه لتدعيم الفريق لذلك اقدم استقالتي من النادي راجياً ًالتوفيق لاهلينا في الأيام القادمة."

وأضاف "البعض يعتقد اني هربت من الاهلي في هذا الوقت ...وهذا ليس صحيح ولكن اترك الاجابة على هذا السؤال لرئيس النادي الاخ عبدالاله للاجابة علية وماهو كان طلبه بعد المباراة مباشراً عندما اتصل بي وماهي رغبتة .

والدكتور ياسر محروس يشهد على ذلك لانه كان موجود."



اقرأ أيضا

رسميا.. أول تحرك من الأهلي ضد القادسية بعد "أزمة العويس"

"الهروب من الأهلي في أصعب الظروف".. رد ناري من كيال

حمل تطبيق سعودي الآن