بطولات الكأس

الأندية القارية

المنتخبات القارية

باريس سان جيرمان يعجز عن تحقيق الحلم.. "إما ميسي أو نيمار"

186 منذ شهر
avatar
خالد العلي
ميسي
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن العقبة الوحيدة التي تقف عائق في انضمام الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، قائد هجوم برشلونة، لصفوف باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسعي ميسي البالغ من العمر 33 عامًا، إلى الرحيل عن ملعب كامب نو، بعدما بعث رسالة عبر الفاكس إلى إدارة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، يطالب خلالها بالمغادرة مجانًا، ما قوبل بالرفض، لكن اللاعب ألمح إلى إمكانية تكرار الموقف ذاته، صيف 2021، خاصة أنه يحق له الرحيل مجانًا.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت" العالمية، أنه خلال الفترة الحالية هناك رغبة قوية من إدارة الفريق الفرنسي بضم ميسي، بداية من الموسم الجديد.

وأضافت الشبكة، أن الفريق الباريسي مستعد لتقديم كل ما يلزم من أجل التعاقد مع ليونيل، ولكن هناك عقبة واحدة تمنعه من ذلك، وهي ضبط الأرصدة المالية حتى يستطيع دفع الرواتب الضخمة لكل من نيمار ومبابي بجانب ميسي.

وذكرت التقارير، أن هناك قانون اللعب المالي النظيف بالإضافة إلى تأثر النادي بسبب أزمة فيروس كورونا مثل جميع الأندية الكبيرة الأخرى.

وأوضحت التقارير، "هل يستطيع باريس سان جيرمان دفع راتب نيمار 30 مليون يورو سنويًا، وتجديد عقد مبابي بنفس الراتب ولكن ميسي سيحصل على 60 مليون يورو ،أكثر مما يحصل عليه مع برشلونة؟".

واختتم الشبكة العالمية، التقرير، أنه سيكون راتب الثلاثي فقط حوالي 150 مليون يورو سنويًا، من الناحية المالية في النادي هذا غير ممكن لكن يبدو وأنهم سيحاولون، وهو أمر صعب التوقع.

الاكثر قراءة فى الموقع
الانضباط تصدم الشباب وتسعد الهلال

الانضباط تصدم الشباب وتسعد الهلال

19405 منذ 20 ساعة
النصر "يزاحم" الهلال على نجم الأهلي.. صفقة مدوية

النصر "يزاحم" الهلال على نجم الأهلي.. صفقة مدوية

12198 منذ يوم
الهلال يتعاقد مع هداف دوري المحترفين.. "الموافقة وصلت"

الهلال يتعاقد مع هداف دوري المحترفين.. "الموافقة وصلت"

11813 منذ 15 ساعة
مايكون يتوعد ثلاثي النصر: انتظروني.. سأحصل على حقي منكم!

مايكون يتوعد ثلاثي النصر: انتظروني.. سأحصل على حقي منكم!

8008 منذ يوم

التعليقات

( ) تعليقات