مفاجأة.. الكوراث الجوية تهدد مباراة برشلونة بالتأجيل في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 09/01/2021
390
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. الكوراث الجوية تهدد مباراة برشلونة بالتأجيل في الدوري الإسباني

كشتفت تقارير صحيفة، السوم السبت، عن صدمة جديدة لجماهير فريق برشلونة الإسباني، بتهديد مباراة الفريق أمام نظيره غرناطة بالتأجيل، المقرر لها مساء اليوم، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقررت رابطة الدوري الإسباني اليوم، تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد أمام نظيره أتلتيك بيلباو، بسبب سوء الأحوال الجوية والعواصف الثلجية.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن هناك احتمالية لتأجيل مباراة برشلونة وغرناطة، المقرر إقامتها مساء اليوم، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأضافت الصحيفة، أن هناك حالة تأهب قصوى لعاصفة فيلومينا التي وصلت العاصمة منذ أيام قليلة، وتسببت في هطول أمطار غزيرة وانخفاض تام لدرجات الحرارة وتساقط قوي للثلوج.

وأفادت التقارير، أن المدينة الأندلسية، الطقس فيها غائم مع احتمالية سقوط أمتار، ودرجة الحرارة المتوقعة 4 درجات، والرياح لن تتجاوز 10كم/ ساعة.

وذكرت التقارير أن برشلونة ينتظر القرار النهائي، خاصة وأن الفريق يعسكر الآن في غرناطة استعدادًا لمباراة اليوم، حيث إن النادي يرى الأجواء الباهتة في المدينة الأندلسية منذ أمس، وبعد تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وبلباو، ازدادت الشكوك حول إمكانية عدم لعب اللقاء اليوم.

ومن المقرر أن يستضيف غرناظة نظيره برشلونة على ملعب لوس كارمينيس، ومدينة غرناطة تبعد عن ريال مدريد 420 كيلو متر، ولكن لا يوجد شيء مضمون.

اقرأ أيضا

"بعد أنباء رحيله إلى برشلونة".. ليفربول يستقر على خليفة نجمه

جحيم كومان يدمر نجم برشلونة الغاضب.. إهانة جديدة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن