مخاوف من هجرة جماعية لنجوم الأهلي.. "بعد عودة بن مشعل"

تاريخ النشر: 04/01/2021
1374
منذ 3 سنوات
مخاوف من هجرة جماعية لنجوم الأهلي.. "بعد عودة بن مشعل"

أنباء قوية تتردد في الساحة الرياضية السعودية، في الوقت الحالي، بشأن عودة الأمير منصور بن مشعل، إلى النادي الأهلي، من جديد.

وبن مشعل عضو الشرف الذهبي بالنادي الأهلي، تولى منصب المشرف العام على فريق الكرة، في بداية موسم 2019-2020، قبل أن يستقيل من منصبه، بسبب ظروف شخصية.

وفترة بن مشعل مع الأهلي، شهدت دعمًا ماليًا قويًا للنادي، ولكن في نفس الوقت، حدثت بعض الأزمات الإدارية، التي أطاحت بالرئيس أحمد الصائغ، وتعيين عبدالإله مؤمنة بدلًا منه.

واتهم بن مشعل، أحمد الصائغ، بارتكاب مخالفات مالية وإدارية، حيث رفع شكوى رسمية إلى وزارة الرياضة، التي أطاحت بالرئيس، من منصبه، ودعت إلى جمعية عمومية طارئة، اختارت مؤمنة، رسميًا.

* تطورات مثيرة..

وكشف الإعلامي الرياضي خالد البدر، عن أن عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، على "خلاف" مع بن مشعل.

وتتخوف جماهير الأهلي، من أن يكون هذا الخلاف، سببًا في رحيل أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في حال عودة الأمير منصور، مرة أخرى.

وأبرز الأسماء التي لا يزال مستقبلها غامضًا مع الفريق الأول لكرة القدم، هو الأسطورة السورية عمر السومة، الذي ينتهي عقده مع الراقي، في يونيو 2021.

واعتبر البدر في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن دخول بن مشعل، إلى الأهلي من جديد، بمثابة العودة إلى "المربع الأول"، ولت تشكل أي إضافة تذكر.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أنه يإمكان بن مشعل، دعم النادي، دون أي إرتباط رسمي، كما يفعل الرمز النصراوي خالد بن فهد، بكل سخاء ودون اشتراطات.

اقرأ أيضا

البقاء أم الرحيل.. الأهلي يحسم مستقبل "ساريتش"

"3 بيانات دون رد" .. الأهلي يلحق بالنصر والمعركة ضد التحكيم تشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن