سون يكشف سر شراكته الناجحة مع كين في توتنهام.. غريب!

تاريخ النشر: 02/01/2021
87
منذ 3 سنوات
سون يكشف سر شراكته الناجحة مع كين في توتنهام.. غريب!

استطاع نادي توتنهام هوتسبير، مساء اليوم السبت، إلحاق الهزيمة بخصمه ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

الفوز الذي استعاد به المدير الفني جوزيه مورينيو توازنه في جدول ترتيب البريميرليج، تحقق بفضل الشراكة الناجحة بين هاري كين، وهيونج مين سون، اللذان نجحا في ترك بصمتهما، إذ سجل الكوري هدفًا وصنع آخر، كما أحرز الإنجليزي هدفًا وقدم تمريرة حاسمة أخرى.

وعلق الكوري الجنوبي الذي سجل هدفه الـ100 في مسيرته مع السبيرز، على الفوز، بقوله في تصريحات نقلتها شبكة بي تي سبورت البريطانية: "كنا نعرف أنها مباراة صعبة جدًا بسبب ما يقدمه ليدز من عمل رائع".

وتابع: "إنها بداية رائعة للعام الجديد، سعيد للغاية بتسجيلي 100 هدف، ما يجعلني ممتنًَا لزملائي حيث أنني لا أقوم بذلك بمفردي، بل أحتاج إلى الكثير من المساعدة".

وأضاف: "نعمل أنا وكين بجد على تلك الشراكة منذ وقت طويل، حزين لعدم صناعة أهداف له في لقاء اليوم، لكننا نتواصل معًا دومًا، تارة بالحديث، وأحيانًا أخرى بتوارد الخواطر".

ولدى سون 12 هدفًا في وصافة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي، بينما يواصل هاري كين عمله الناجح في صناعة الأهداف بتربعه على قمة أكثر اللاعبين تقديمًا للتمريرات الحاسمة بـ11 أهداف.

اقرأ أيضا

زيدان يزعج مورينيو.. ويخطط لـ"ضم أهم نجوم توتنهام" إلى ريال مدريد

بوكيتينو يبني مشروعه في سان جيرمان على "هدم" توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن