في بيان رسمي.. برشلونة يكشف عن تطورات إصابة كوتينيو الخطيرة

تاريخ النشر: 02/01/2021
509
منذ 3 سنوات
في بيان رسمي.. برشلونة يكشف عن تطورات إصابة كوتينيو الخطيرة

أصدر نادي برشلونة الإسباني، صباح اليوم السبت، بيانًا رسميًا للكشف عن آخر التطورات في إصابة البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب البارسا، بعد تعرض للإصابة.

وفي الدقائق الأخيرة من مباراة برشلونة أمام نظيره إيبار مساء الثلاثاء الماضي، اشتكى كوتينيو من آلام في ساقه اليسرى، رغم أنه لم يدخل في أي احتكاك مع لاعبي الخصم، وأكد النادي في بيان رسمي أمس تعرض اللاعب لإصابة في الغضروف المفصلي الخارجي لركبته اليسرى، وسيخضع لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث من المتوقع أن يغيب أربعة أشهر.

وقال نادي برشلونة، في بيانه الجديد، إن كوتينيو، سيخضع لعملية جراحية اليوم السبت، تحت قيادة الدكتور، خوان كارليس مونياو، والخدمات الطبية في الفريق الأول في برشلونة.

وتابع البيان، أنه يتم تحديد مدة غياب اللاعب الانتهاء بعد نجاح العملية الجراحية، سيتم تزويد الطاقم الطبي بالفريق الأول لنادي برشلونة بالمدة المحتملة لغياب كوتينيو وموعد عودته إلى التدريبات.

وشارك كوتينيو، على مدار الموسم الحالي مع برشلونة في 14 مباراة ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، سجل 3 أهداف وصنع هدفين آخرين.

وانتقل كوتينيو لصفوف برشلونة في يناير عام 2018، في صفقة قياسية، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة في الموسم الماضي لبايرن ميونخ الألماني.

واحتوى عقد انتقال كوتينيو لبرشلونة، على بند يمنح ليفربول الحق في الحصول على مبلغ 20 مليون يورو، حال وصول فيليب لـ 100 مباراة مع برشلونة.

وكان يفصل كوتينيو عن الوصول لـ 100 مباراة مع برشلونة، 10 مواجهات فقط، كانت ستمنح ليفربول 20 مليون يورو.



اقرأ أيضا

رئيس برشلونة الجديد في ورطة.. "3 تحديات لا تعرف الرحمة"

رسالة وداع تعلن فتح المزاد على "الهولندي".. إعلان رحيله بعد مسيرة استثنائية

حمل تطبيق سعودي الآن