الغنام يعلق على رحيل فيتوريا.. و"وعد ناري" من لاعب النصر بعد تخطي الفيصلي

تاريخ النشر: 31/12/2020
1087
منذ 3 سنوات
الغنام يعلق على رحيل فيتوريا.. و"وعد ناري" من لاعب النصر بعد تخطي الفيصلي

كشف سلطان الغنام، لاعب فريق النصر، أسباب عودة الفيصلي في اللقاء، قبل خطف العالمي الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات دوري المحترفين.

وحقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا مثيرًا على الفيصلي بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الغنام، في تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء: "الشوط الثاني تراجعنا كثيرًا، وهذ هو السبب الرئيسي في عودة والفيصلي، وبعد ذلك أحرزه هدفين، وتصعيب المباراة علينا، لكن الحمد لله على الفوز الذي أتى في الدقائق الأخيرة".

وتابع: " أهم شيء الفوز ومايهم من يسجل، والحمد لله ثلاث نقاط مهمة جدًا أمام فريق صعب، ويتفوق علينا هذا الموسم في الترتيب".

وعن رأيه حول رحيل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للفريق، أكد الغنام أنه لا يحب أن يتحدث عن المدربين، وأهم شئ هو تحقيق الفوز لعودة العالمي لمكانه الطبيعي.

ومن حهته علق علي الحسن، لاعب النصر، على فوز فريقه حيث قال: " ألف مبروك للجمهور النصرواي، كنا مركزين من بداية المبارة، ولذلك ربنا كرمنا بالفوز".

وأكد الحسن، أن في الفترة القادمة سنشهد نسخة قوية في نص الملعب، بعد تحقيقه تناغم مع البرازيلي بيتروس.

جدير بالذكر أن النصر حقق الانتصار الأول تحت قيادة المدير الفني آلين هورفات، الذي تم تعيينه خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا بعد إقالته لسوء النتائج، ليصعد إلى المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 13 نقطة في المركز التاسع.

اقرأ أيضا

لقطة المباراة.. مايكون يتنازل لمادو عن شارة قيادة النصر

"مليمتر" يحرم مايكون من هدف عالمي مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن