النصر يكرم هورفات.. ويغادر القاع "مؤقتا" بفوز ملحمي على الفيصلي

تاريخ النشر: 31/12/2020
228
منذ 3 سنوات
النصر يكرم هورفات.. ويغادر القاع "مؤقتا" بفوز ملحمي على الفيصلي

حقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا مثيرًا على الفيصلي بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم نور الدين أمرابط لصالح النصر في الدقيقة 25، بتسديدة قوية على يسار الحارس ملائكة، ثم أضاف سلطان الغنام الهدف الثاني في الدقيقة 40، بعد مراوغة دفاعات الفيصلي، ثم تسديدة أرضية على يسار الحارس.

ورد جوليو تفاريس بهدف الفيصلي في الدقيقة 69، مستغلًا ركلة ركنية، ليودعها برأسه في مرمى الحارس جونز، وأضاف تفاريس الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 85.

وبعد دقيقة من هدف التعادل للفيصلي، وقع رائد الغامدي على هدف الفوز للنصر في الدقيقة 86 بتسديدة أرضية.

واحتسب الحكم فيصل البلوي ركلة جزاء لصالح النصر، قبل أن يهدرها نور الدين أمرابط في الدقيقة 75، بعد تألق الحارس مصطفى ملائكة في التصدي للكرة.

هدف ملغي

وفي الدقيقة 43، وقع مايكون على هدف عالمي للنصر برأسية في مرمى الفيصلي، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بعد اللجوء لتقنية الفيديو VAR (تفاصيل اللقطة).

وحقق النصر الانتصار الأول تحت قيادة المدير الفني آلين هورفات، الذي تم تعيينه خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا بعد إقالته لسوء النتائج، ليصعد إلى المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 13 نقطة في المركز التاسع.

اقرأ أيضا

"مليمتر" يحرم مايكون من هدف عالمي مع النصر

تصرف عاجل من إدارة النصر قبل مواجهة الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن