قاسم باشا يعلن انتقال المصري تريزيجيه إلى سلافيا براج التشيكي

تاريخ النشر: 11/07/2018
764
منذ 5 سنوات
قاسم باشا يعلن انتقال المصري تريزيجيه إلى سلافيا براج التشيكي

أعلن نورسال بيليجان، المدير الرياضي لنادي قاسم باشا التركي، عن انتقال النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه" إلى نادي سلافيا براج التشيكي.

وقال بيليجان في تصريحات نقلتها صحيفة "الصباح" التركية إن النادي التشيكي قدم عرضا بقيمة 5 ملايين يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مما جعل النادي التركي يتخلى عن اللاعب المصري.

وأضاف المدير الرياضي أن اللاعب حاليا يجري الفحوصات الطبية مع سلافيا براج، وسيحل النادي على قيمة الشرط الجزائي دفعة واحدة من النادي التشيكي.

تابع بيليجان أن قيمة صفقة تريزيجيه سيستخدمها قاسم باشا في التعاقد مع ثلاثة لاعبين هذا الصيف.

وكان تريزيجيه قريبا من الانتقال إلى بارما الإيطالي، بعد منافسة مع إنتر ميلان، وواتفورد الإنجليزي ومارسيليا الفرنسي بالإضافة إلى جالطة سراي الذي منعته مشاكله المالية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من إتمام التعاقد مع اللاعب المصري.

نادى سلافيا براج، أحد أكثر أندية كرة القدم عراقة فى التشيك، وهو مملوك لإحدى الشركات الصينية التى تمتلك أيضاً مجموعة من الأسهم بنادى مانشستر سيتى الإنجليزى.

واحتل سلافيا براج المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى التشيكى الموسم الماضى برصيد 59 نقطة خلف فيكتوريا بلزن "البطل" صاحب الـ66 نقطة.

محمود تريزيجيه هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على مباى دجانى، صاحب الـ12 هدفًا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا، وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، بناءً على اختيار موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.


اقرأ أيضا

عيش المونديال| تقرير: تريزيجيه لن يكون الحل المثالي لهجوم واتفورد

عيش المونديال| صحيفة ترشح تريزيجيه ضمن أفضل صفقات الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن