عيش المونديال| صحيفة ترشح تريزيجيه ضمن أفضل صفقات الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 25/06/2018
1828
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| صحيفة ترشح تريزيجيه ضمن أفضل صفقات الدوري الإنجليزي

أصبح النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب قاسم باشا التركي، من أهم اللاعبين المطلوبين في الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أعدت تقريرا عن أبرز اللاعبين في أوروبا من قارة إفريقيا، حيث وضعت 7 لاعبين من المفترض أن يتواجدوا في الدوري الأفضل في العالم بسبب مستوياتهم الرائعة خلال الموسم الماضي.ورشحت الصحيفة محمود 

تريزيجيه لأن يكون أحد صفقات الصيف في البريميرليج نظرا لما يتمتع به اللاعب من مهارات مميزة ستجعله أحد نجوم المستقبل للدوري الإنجليزي.

وقالت الصحيفة إن تريزيجيه يعتبر من أفضل لاعبي الدوري التركي الموسم الماضي رغم أنه يلعب في فريق من وسط الترتيب إلا أنه برز، وسجل 13 هدفا جعلته يتفوق على كل لاعب خط وسط البطولة.

الصحيفة أكدت أن تريزيجيه الذي يأتي من بلد محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي، لن يكون مفيدا لأندية المقدمة في البريميرليج لكنه سيكون مفيدا وصفقة رابحة لأندية مثل إيفرتون ووستهام.

ووضعت الصحيفة إلى جانب تريزيجيه كل من المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من نابولي، ومواطنه كيتا بالدي، لاعب وسط موناكو، وصانع الألعاب المغربي حكيم زياش من أياكس، والغاني توماس بارتي، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى ثنائي كوت ديفوار فرانك كيسي من ميلان، وجين ميشيل سيري من نيس.

محمود تريزيجيه هو هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على مباى دجانى، صاحب الـ12 هدفًا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار تريزيجيه أفضل لاعب في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري التركي، بناءً على اختيار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها الموسم المنقضي مع قاسم باشا، أبرزها مارسيليا الفرنسي وأندية واتفورد وبورنموث وبيرنلي وليستر سيتي في إنجلترا.

اقرأ أيضا

تقرير| تريزيجيه يقترب من مارسيليا الفرنسي

عيش المونديال| ماركا الإسبانية تشيد بتريزيجيه قطار الفراعنة السريع

حمل تطبيق سعودي الآن