زيدان "يسعد" بيريز.. تعرف على ما طلبه الفرنسي من رئيس ريال مدريد

تاريخ النشر: 29/12/2020
611
منذ 3 سنوات
زيدان "يسعد" بيريز.. تعرف على ما طلبه الفرنسي من رئيس ريال مدريد

"زيدان يسعد بيريز".. هكذا يمكن وصف الشعور الذي أحس به رئيس نادي ريال مدريد بعد أن طلب منه المدرب الفرنسي أمرًا ما، كشفته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء، قبل أيام قليلة من فتح سوق الانتقالات الشتوية أبوابه.

سياسة زين الدين زيدان في نادي العاصمة الإسبانية مدريد، تعتمد على إشراك اللاعبين الكبار الذين حقق معهم ألقابًا عدة في ولايته الأولى، أمثال توني كروس، رافاييل فاران، كاسيميرو، لوكا مودريتش، كريم بنزيما، سيرجيو راموس وغيرهم، ما يضع اللاعبين القادمين حديثًا أو الآخرين الصغار في السن في مواقف محرجة.

اعتماد الفرنسي على الحرس القديم فقط، دفعه بحسب صحيفة آس الإسبانية، إلى إبلاغ فلورنتينو بيريز بأنه لا يرغب في التعاقد مع أي لاعب جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية، ليس ذلك فقط، بل أوضح له أنه أيضًا عازم على إبقاء اللاعبين المنبوذين، ومنحهم فرصة جديدة.

وبالطبع سيكون بيريز سعيدًا بما طلبه زيدان، حيث أن النادي المدريدي يعاني من أزمات مالية حادة جراء انتشار فيروس كورونا حول العالم، الأمر الذي تسبب في عدم ضم أي صفقة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي، خاصة أن الرئيس يفكر حاليًا في تجهيز ملعب سانتياجو برنابيو في حلته الجديدة.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان قرر الإبقاء على كل من فرانشيسكو إيسكو، لوكا يوفيتش، ومارسيلو، مع التخلص منهم الصيف القادم.

اقرأ أيضا

للمرة الأولى.. زيدان يحدد موقفه بصراحة بشأن مستقبل نجوم ريال مدريد

مورينيو يتلقى صدمة بشأن جاريث بيل.. "لعنة أصابته في ريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن