"تفاصيل صفقة جديدة تدخل اهتمام زيدان".. لتدعيم دفاع ريال مدريد

تاريخ النشر: 26/12/2020
331
منذ 3 سنوات
"تفاصيل صفقة جديدة تدخل اهتمام زيدان".. لتدعيم دفاع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن تفاصيل الصفقة التي يتابعها الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، من أجل تدعيم بها خط دفاع الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية مدريد، أفضل أيامًا منذ بداية الموسم الجاري، بات يقدم مستويات رائعة خلال آخر 6 مباريات، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، بعد البداية الصادمة والتراجع في النتائج والأداء، خاصة أنه استطاع تحقيق الفوز المتتالي محليًا وأوروبيًا، ضد كل من إشبيلية، بوروسيا مونشنجلادباخ، وأتلتيكو مدريد، وأتلتيك بيلباو، إيبار وأخرهم غرناطة، مساء الأربعاء الماضي، على الترتيب.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن من أول رغبات ريال مدريد، هو التعاقد مع لاعب في مركز الدفاع خلال الصيف المقبل، ويأتي على رأس المرشحين البرتغالي نونو مينديز، الظهير الأيسر لسبورتنج لشبونة.

وأوضحت الشبكة، أن اللاعب دخل ضمن الأولويات الرئيسية لريال مدريد، ويتابعه جيدًا المدير الفني ورئيس النادي بيريز، منذ الصيف الماضي، والجميع يعلم مدي إمكانية البرتغالي التي تتطور من وقت الآخر.

وأفادت التقارير، أن الميرنجي يحتاج لظهير أيسر جديد، عقب بيع سيرجيو ريجيلون إلى توتنهام، الصيف الماضي، بالإضافة إلى تراجع مستوى الظهير البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا.

واختتمت الشبكة التقرير، أن القيمة التسويقية للاعب البرتغالي تبلغ 12 مليون يورو، ولكن إدارة لشبونة يطلب 20 للتخلي عن اللاعب.

اقرأ أيضا

زيدان وبيريز يحسمان مصير نجم ريال مدريد.. فرصة أخيرة قبل الرحيل

ريال مدريد يحسم صفقة هالاند.. "لن يلعب مع دورتموند مجددا"

حمل تطبيق سعودي الآن