زيدان وبيريز يحسمان مصير نجم ريال مدريد.. فرصة أخيرة قبل الرحيل

تاريخ النشر: 26/12/2020
360
منذ 3 سنوات
زيدان وبيريز يحسمان مصير نجم ريال مدريد.. فرصة أخيرة قبل الرحيل

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن قرار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد وفلورنتينو بيريز، رئيس الملكي، بشأن مصير البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم الفريق خلال الميركاتو الشتوي القادم بشأن عدم الرحيل عن مدريد.

على الرغم من إنفاق 45 مليون يورو على جونيور مقابل ضعفهم على هازارد، لم يتوقع أحد في ريال مدريد أن يصبح لاعبًا مهمًا بهذه السرعة، حيث بات ركيزة مهمة في ريال مدريد، ولعب دور رونالدو على الجانب الأيسر من الهجوم.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، اليوم السبت، أن الثنائي زيدان وفلورنتينو، لن يرغب في خروج فينيسيوس على سبيل الإعارة إلى آرسنال، خلال يناير المقبل.

وربطت تقارير إنجليزية، خلال الفترة الأخيرة، طلب آرسنال من ريال مدريد إعارة فينيسيوس، في الميركاتو الشتوي القادم، لأن رجال ميكيل أرتيتا، المدير الفني، يمرًا بموسم معقد إلى حد ما، وكان يعتقد أن لاعب كرة القدم البرازيلي يعزز الهجوم. 

وأفادت الشبكة، أن الثنائي يرفض رحيل اللاعب البرازيلي، خلال الانتقالات المقبلة، لأنه يدخل خطط ريال مدريد للفترة المتبقية من الموسم، ولا توجد احتمالات لمغادرة فينيسيوس، من كيان الميرنجي في الشهر المقبل.

ويذكر أن الإصابات التي تعرض لها إيدين هازارد، تعني أن فينيسيوس أتيحت له فرص لإظهار مستواه الجيد في كرة القدم، واستفاد البرازيلي منها، وتمكن من تكوين مكانة مهمة، لذلك ترفض الإدارة قبول العرض المقدم من مدريد.

اقرأ أيضا

ريال مدريد "يطرد" راموس ومودريتش.. لـ"حسم صفقة القرن الكبرى"

نجم جديد يغادر ريال مدريد.. "ليفربول يترقب وسان جيرمان ينقض"

حمل تطبيق سعودي الآن