أرسنال يبحث ضم نجم فالنسيا.. "قادر على حل أزمة أرتيتا"

تاريخ النشر: 25/12/2020
224
منذ 3 سنوات
أرسنال يبحث ضم نجم فالنسيا.. "قادر على حل أزمة أرتيتا"

يواصل نادي أرسنال، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الجمعة، سعيه نحو تجنب إمكانية الهبوط من منافسات الدوري الإنجليزي، إذ اقترب من الحصول على خدمات أحد نجوم فالنسيا، الذي بإمكانه أن يحل أزمة كبرى، تؤرق المدير الفني مايكل أرتيتا.

النادي اللندني عاش فترة ذهبية مع مدربه أرتيتا، حيث استطاع في شهر واحد فقط أن يحصل على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي ثم يخطف الدرع الخيرية من يد ليفربول، ما دفع البعض إلى التكهن بأن أرسنال قادر على منافسة الكبار على لقب البريميرليج، إلا أن الواقع أكد أن رفاق المدرب الإسباني يقبعون في المركز الخامش عشر في جدول الترتيب، بفارق 4 نقاط فقط عن أقرب الهابطين.

وأشارت صحيفة فوتبول لندن البريطانية في تقرير لها، إلى أن أرسنال يسعى ضم ماكسيمليانو جوميز، مهاجم فالنسيا الذي يقدم مستويات جيدة في الدوري الإسباني، بتسجيله 4 أهداف في 13 مباراة.

الصحيفة أوضحت أن فالنسيا ربما يوافق على التخلي عن مهاجمه الأوروجوياني بـ30 مليون جنيه إسترليني تقريبًا، رغم أنه يمتلك شرطًا جزائيًا بـ125 مليونًا.

وأزمة أرتيتا في أرسنال، تكمن في فشله في خلق قوة هجومية جيدة، خاصة أن الجابوني بيير إيميريك أوباميانج يقدم مستويات سيئة، بينما يتعرض الإيفواري نيكولاس بيبي إلى إصابات عديدة، فيما يعيش الفرنسي ألكسندر لاكازيت أيامًا عصيبة.


اقرأ أيضا

"لعنة في تشيلسي".. كشف موقف حكيم زياش من ديربي أرسنال

أرسنال يخطف جوهرة ريال مدريد.. "بعد تصرفات زيدان الجدلية"

حمل تطبيق سعودي الآن