أرسنال يخطف جوهرة ريال مدريد.. "بعد تصرفات زيدان الجدلية"

تاريخ النشر: 23/12/2020
315
منذ 3 سنوات
أرسنال يخطف جوهرة ريال مدريد.. "بعد تصرفات زيدان الجدلية"

يبدو أن ما يفعله المدير الفني زين الدين زيدان في قائمة الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، سيدفع أحد أهم نجومه إلى الموافقة على الرحيل إلى صفوف أرسنال، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة من بريطانيا، مساء اليوم الأربعاء.

أزمة زيدان في نادي العاصمة الإسبانية مدريد، أنه ما يزال يصر على إشراك اللاعبين الكبار الذين حقق معهم ألقابًا عدة في ولايته الأولى، أمثال توني كروس، رافاييل فاران، كاسيميرو، لوكا مودريتش، كريم بنزيما، سيرجيو راموس وغيرهم، ما يضع اللاعبين الصغار في موقف محرج، كان من ضمنهم البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي يشارك حينًا، ويجلس على مقاعد البدلاء أوقاتًا أخرى.

وفق صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، يعتقد أرسنال أنه قادر على الحصول على خدمات الجوهرة البرازيلية، بسبب علاقته الجيدة بوكيل أعماله، فريدريكو بينا.

الصحيفة أفادت أن النادي اللندني تحت قيادة المدير الفني مايكل أرتيتا، يبدو في أمس الحاجة إلى فينيسيوس، بسبب ما يمتلكه اللاعب من إمكانيات فنية مذهلة، خاصة فيما يتعلق بالسرعة، خلق الفرص، معدل المراوغات، وغيرها من القدرات الهجومية.

اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، بات يعاني من أزمة عدم المشاركة أساسيًا بصفة مستمرة، لكنه حال انضم إلى ملعب الإمارات، فلن يخرج من أرض الميدان دون شك، بسبب مشاكل أرسنال الهجومية.

حمل تطبيق سعودي الآن