لوشيسكو يتغنى بـ"بن نافل" أمام الرومان.. "تصريحات مدهشة من مدرب الهلال"

تاريخ النشر: 25/12/2020
1025
منذ 3 سنوات
لوشيسكو يتغنى بـ"بن نافل" أمام الرومان.. "تصريحات مدهشة من مدرب الهلال"

أثني الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال، على أداء رئيس مجلس إداراة الزعيم، فهد بن نافل، قبل المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد، في الكلاسيكو الأكبر في تاريخ الكرة السعودية.

ويستضيف الهلال، مساء غدٍ السبت، على ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض، فريق الاتحاد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وقال لوشيسكو في تصريحات للتفزيون الروماني: "عندما جئت أصبح فهد بن نافل رئيسًا للزعيم، إنه يبدو لي نوعًا غير عادي، هو من النوع المباشر والصحيح والحساس، كل مايمكنني قوله هو انني احترم هذا الرجل وهو لم يتجاوز الحد أبداً، قال لي هذه هي الميزانية التي أقدمها و عليكم القيام بعملكم كجهاز فني، فهو يتحدث معي يوميًا بعد التدريب ويتأكد من أن الفريق لا ينقصه أي شيء، نحن نتحدث عن الجوانب المتعلقة بكرة القدم و حياة الفريق".

وتابع: "بن نافل يتحدث معنا دائماً عن الجوانب المتعلقة بكرة القدم، المتعلقة بحياة الفريق، وحياتنا، وحياة فريق العمل و يسألنا كيف نشعر، ويقول حاولوا أن تخلقوا جوًا لطيفًا وإيجابيًا في الفريق لتكونوا جيدين قدر الإمكان، وأكد أن من واجبه أن يشعرني بالراحة، فإذا كنت أشعر بالراحة، فسيكون الجو لطيفاً، وسيكون الدافع مرتفعاً للغاية ".

واختتم حديثه قائلُا: "فهد بن نافل قال لي لن أعدك بأي شيء، لكن وإذا وعدتك بشيء ستحصل عليه في ثانية، إنه بعد التدريب كل يوم، يتحدث معي لمدة 15 دقيقة و 20 دقيقة ".

اقرأ أيضا

المريسل يكشف خطة الهلال لـ"الفوز" على الاتحاد.. ليست رياضية

كلاسيكو المملكة| الهلال "لن يخسر" من الاتحاد.. ظاهرة تاريخية مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن