كلوب يعلق على صدارة ليفربول البريميرليج.. بـ"تصريح ناري"

تاريخ النشر: 24/12/2020
223
منذ 3 سنوات
كلوب يعلق على صدارة ليفربول البريميرليج.. بـ"تصريح ناري"

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني ليفربول الإنجليزي، على استعدادًات فريقه للمباراة المقبلة أمام نظيره وست بروميتش، على ملعب انفيلد مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ليستر سيتي الوصيف.

قال يروجن كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، إن اللقاء المقبل، خادع بكل تأكيد، وقمنا بتحليلهم اليوم وهم خليط مع إيفرتون الخاص، وأتوقع خصم صعب.

وأضاف المدير الفني: "دائمًا ما تكون مواجهة فرقه صعب، ويست بروميتس سيقاتلون بكل ما لديهم، المدير الفني متخصص في مثل هذه اللقاءات".

وعلق يورجن كلوب، على مصير مع محمد صلاح، مهاجم الريدز، خلال الفترة المقبلة، قائلًا: "لا نتحدث أبدًا عن ذلك، محمد في حالة جيدة في الوقت الحالي وهذا هو المهم، ورأيتموه اليوم وهو يضحك ويبتسم في التدريبات، لا يوجد ما يستحق أن أعلق عليه".

واسترسل: "لا يعني ذلك بكل تأكيد بأنك البطل، بل هو أفضل مركز تستطيع التواجد فيه في الوقت الحالي، قبل عامين لم نحقق اللقب على الرغم من أننا كنا في قمة الترتيب في تلك الفترة وهذا يظهر مدى جودة المنافسين وجودة الدوري".

واختتم كلوب، تصريحاته بالحديث عن غياب ماني، عن التهديف، قائلًا: "لم ندرك ذلك! أن أحد أفضل اللاعبين في العالم لم يسجل لعدة لقاءات، من يهتم بهذا الأمر؟ من الصعب الدفاع أمامه، إن كانت الكرة مع ساديو فعلى 2 من المدافعين محاولة قطعها منه".

اقرأ أيضا

خبر سعيد جدا لـ"كلوب" في تدريبات ليفربول الجماعية

كلوب يحسم الجدل حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن