محمد صلاح يقرر الرحيل عن ليفربول في نهاية الموسم

تاريخ النشر: 24/12/2020
1051
منذ 3 سنوات
محمد صلاح يقرر الرحيل عن ليفربول في نهاية الموسم

مازال الحديث مستمرا عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، من الاستمرار أو الرحيل عن الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأثارت تصريحات محمد صلاح بشأن الانتقال لأحد العملاقين ريال مدريد أو برشلونة، الكثير من الجدل، حول مستقبله مع ليفربول، الذي ينتهي تعاقده معه في صيف عام 2023.

وكشفت صحيفة "أكسبريس" البريطانية، أن ليفربول يواجه أزمة كبيرة في تجديد تعاقده مع محمد صلاح، وهو ما يجعله أقرب للرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت أن محمد صلاح الذي يحصل على راتب أسبوعي يبلغ 200 ألف جنية إسترليني، لا يريد تجديد تعاقده مع الفريق في الفترة الحالية.

وأشارت إلى أن محمد صلاح يرى نفسه يحصل على أموال أقل مما يستحق، بمقارنة مع لاعبين أقل منه في الدوري الإنجليزي.

وأكدت أنه على ليفربول أن يقدم عرض مالي أفضل لمحمد صلاح ليكون في قائمة الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي، وليس على الفريق فقط.

وبات مستقبل محمد صلاح في يد المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي قد يعطي الضوء الأخضر لرحيل المهاجم المصري عن فريقه، لكسب الكثير من الأموال لإعادة تخطيط الخط الأمامي من جديد.

ويشهد الموسم الحالي حتى الآن وبعد مرور 14 جولة تواجد صلاح على قمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا متفوقًا بفارق هدفين عن الثلاثي هيونج سون مين وجيمي فاردي وكالفريت لوين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي

تابع كل أخبار ليفربول

تابع كل أخبار محمد صلاح

اقرأ أيضا

لتدمير خطة ريال مدريد.. ليفربول يغري محمد صلاح براتب تاريخي في الدوري الإنجليزي

"ليس ريال مدريد وبرشلونة فقط".. ناد جديد ينضم إلى سباق خطف محمد صلاح!

حمل تطبيق سعودي الآن