"لم يحترم نجم ليفربول وكلوب عاقبه".. تعليقات غاضبة ضد محمد صلاح

تاريخ النشر: 19/12/2020
4163
منذ 3 سنوات
"لم يحترم نجم ليفربول وكلوب عاقبه".. تعليقات غاضبة ضد محمد صلاح

ما يزال الحديث الذي أجراه النجم المصري محمد صلاح مع صحيفة آس الإسبانية، يثير الجدل الواسع في بريطانيا، خاصة في نادي لفيربول، رغم أن الريدز تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب نجح في تحقيق فوز كبير على حساب كريستال بالاس بسبعة أهداف دون رد، في مباراة احتضنها ملعب سلهيرست بارك، اليوم السبت.

قصة المصري بدأت منذ أسابيع قليلة، حيث ظهر البرتغالي ديوجو جوتا يؤدي أدوار البطولة في ليفربول، ويقود فريقه إلى تحقيق انتصارات صعبة، في ظل إصابة النجم المصري بفيروس كورونا، ثم ما لبث أن عاد صلاح إلى المشاركة فور تعافيه، لكن المدير الفني يورجن كلوب استبدله في إحدى المباريات، ما أغضب محمد بشدة.

تواصلت أزمة صلاح، حين منح كلوب شارة القيادة إلى الشاب ألكسندر أرنولد في مباراة ميتييلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا، تاركًا محمد في الملعب، حزينًا على عدم حصوله على شرف القيادة، بحسب ما أوضحه لـ"آس" الإسبانية.

تغير الوضع بعد أن تعرض جوتا إلى إصابة قوية، واستعاد صلاح مستوياته المعهودة عنه، ولكن.. تفاجأ جماهير بطل الدوري الإنجليزي، اليوم، بجلوس نجم منتخب الفراعنة على مقاعد بدلاء فريقه الذي واجه كريستال بالاس، حيث حل مينامينو بدلًا عنه.

ويعود السبب في إبقاء صلاح ضمن قائمة البدلاء، ما صرح به اللاعب في حوار مطول مع الصحيفة الإسبانية، حيث أشار إلى إمكانية رحيله قريبًا عن ليفربول، سواء إلى برشلونة أو ريال مدريد، ما دفع كلوب إلى معاقبته، قبل أن يشركه في الدقيقة 57 من عمر المباراة التي انتهت بفوز الريدز بسباعية نظيفة، مع تسجيل محمد هدفين وصناعة آخر.

وشنت صحيفة تيليجراف البريطانية هجومًا واسعًا على صلاح، في تقرير لها، ألمحت خلاله إلى أن مو لم يحترم بحديثه عن شارة القيادة، زميله أرنولد، كما شددت على أن توقيت الرحيل عن ملعب أنفيلد، قد يثير القلق والرعب في ليفربول، في ظل جدول المباريات المضغوط.

وانتهى التقرير إلى أن عدم مشاركة صلاح أساسيًا سببه التصريحات التي أدلى بها بشأن مستقبله.

اقرأ أيضا

صلاح إلى كلوب: لا تكرر خطأك مرة أخرى.. "أرقام المصري ترد على مدرب ليفربول"

"تصريح غريب".. جوارديولا عن منافسة ليفربول: نسعى إلى التأهل للدوري الأوروبي!

حمل تطبيق سعودي الآن