نجم ريال مدريد يصر على الرحيل.. "بسبب صفقة زيدان القادمة"

تاريخ النشر: 22/12/2020
791
منذ 3 سنوات
نجم ريال مدريد يصر على الرحيل.. "بسبب صفقة زيدان القادمة"

كشف تقرير صحفي إسباني، مساء اليوم الثلاثاء، أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد يصر على الرحيل، بسبب المدير الفني زين الدين زيدان.

أزمة زيدان في نادي العاصمة الإسبانية، أنه ما يزال يصر على إشراك اللاعبين الكبار الذين حقق معهم ألقابًا عدة في ولايته الأولى، أمثال توني كروس، رافاييل فاران، كاسيميرو، لوكا مودريتش، كريم بنزيما، سيرجيو راموس وغيرهم، خاصة أنه حتى لو قدم أحدهم مستوى سيء، فإنه حتمًا سيظل ضمن حساباته الفنية.

وانضم النجم البرازيلي إيدير ميليتاو إلى قائمة ضحايا زيدان، رغم أنه أغلى مدافع في تاريخ النادي المدريدي، إذ انضم قادمًا من بورتو بـ50 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، في تقرير لها، أن ميليتاو سيطلب الرحيل عن الريال، حال انضم ديفيد ألابا إلى النادي الملكي، في ظل أنباء تفيد بأن نجم بايرن ميونيخ اقترب من الموافقة على ارتداء قميص نادي العاصمة مدريد، في صفقة مجانية.

يشار إلى أن آخر مرة شارك خلالها ميليتاو، عندما ظهر في مباراة هويسكا في الـ31 من أكتوبر الماضي، حيث غاب عن آخر 10 مباريات، 4 منها بسبب الإصابة.

ولم يشارك ميليتاو سوى في 224 دقيقة فقط هذا الموسم، رغم أن سيرجيو راموس عانى من إصابات متكررة، إلا أن المدرب الفرنسي يفضل إشراك ناتشو فيرنانديز بجوار رافاييل فاران، حيث يثق فيهما بشدة.

اقرأ أيضا

"ليس ريال مدريد وبرشلونة فقط".. ناد جديد ينضم إلى سباق خطف محمد صلاح!

سر "يمنع" صلاح من الرحيل عن ليفربول.. "ريال مدريد مصدوم وبرشلونة عاجز"

حمل تطبيق سعودي الآن