بايرن ميونخ يساعد ريال مدريد لتدمير بوروسيا دورتموند.. "الخطة هالاند"

تاريخ النشر: 22/12/2020
677
منذ 3 سنوات
بايرن ميونخ يساعد ريال مدريد لتدمير بوروسيا دورتموند.. "الخطة هالاند"

تسعى الفرق الكبرى في أوروبا، إلى تحسين أوضاعها في مختلف البطولات، حيث يقترب بشدة سوق الإنتقالات الشتوية، والذي تتصارع فيه الأندية من أجل استقدام الأسماء الكبيرة.

ويتردد بقوة اسم اللاعب الشاب، إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني هذا الشتاء، حيث يعتقد النجم الألماني السابق لوثار ماتيوس، إنه قد حان الوقت لمغادرة اللاعب.

ويسعى ريال مدريد الإسباني، لتوفير الأموال من أجل التعاقد مع هالاند خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، باعتباره بحسب خطة الرئيس فلورنتينو بيريز قائد المشروع الرياضي الجديد للفريق مع كيليان مبابي.

وصرح لوثار ماتيوس أسطورة الكرة الألمانية، بأن هالاند يستحق أن تدفع الأندية العملاقة من أجله المبالغ الكبيرة، كما شبهه بمهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، نظرًا للقدرة التهديفية العالية التي يتمتع بها الإثنان.  

وأكمل ماتيوس حديثه بقوله: "في سن العشرين، أصبح آلة، إنه مهاجم طائر، يجلب طاقة إيجابية في الفريق بينما يسجل الأهداف أيضًا، لا يمكن الاستغناء عنه".

وسجل المهاجم الشاب عشرة أهداف في ثماني مباريات فقط في الدوري الألماني هذا الموسم، بينما سجل ستة أهداف في أربع مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا العام.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع كل أخبار ريال مدريد 

تابع كل أخبار بايرن ميونخ

اقرأ أيضا

مودريتش يحسم مصيره مع ريال مدريد.. بـ"قرار نهائي"

رئيس بايرن ميونيخ يعلق على انتقال ليفاندوفسكي لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن