رئيس بايرن ميونيخ يعلق على انتقال ليفاندوفسكي لريال مدريد

تاريخ النشر: 21/12/2020
488
منذ 3 سنوات
رئيس بايرن ميونيخ يعلق على انتقال ليفاندوفسكي لريال مدريد

علق كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، على انتقال الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الأخيرة.

وتوج نجم بايرن ميونيخ روبروت ليفاندوفسكى، بجائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" لأول مرة في مسيرته، بعد قيادة البارفاري للقب الدوري الألماني، وتفوق ليفاندوفسكى، على مهاجم برشلونة ليونيل ميسي، والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال هاينز رومينيجه، في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: إنه لقد جاء البولندي، في 2014 وكانت فكرة الانتقال إلى ريال مدريد تسكن ذهنه.

وتابع رئيس بايرن ميونيخ، "روبروت، أراد حقًا الفوز بدوري أبطال أوروبا، وأن يُنتخب كلاعب كرة قدم عالمي، إنه طموح للغاية ولا أعرف أي لاعب مثله يركز بشدة على أدائه".

وأضاف: "الفوز بدوري الأبطال كان حلمه دائمًا، وقال إنه لا يمكنه الفوز بها إلا في ريال مدريد، أعتقد أنه تأقلم مع الوضع قبل عامين لأنه أدرك أننا لن نتخلى عنه، لطالما علمنا بقيمته".

واختتم رومينيجه، تصريحاته قائلًا: "عندما فزنا بدوري الأبطال قلت لروبرت يا فتى، أنا سعيد من أجلك لأنك كنت تؤمن دائمًا بأنه لا يمكنك الفوز باللقب إلا مع ريال مدريد، والآن أنت تمتلك الكأس بين يديك".

وقدّم المهاجم البولندي، موسمًا استثنائيًا مع الفريق البافاري، وقاده لحصد 5 ألقاب هذا العام، هي الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الألماني، والسوبر الأوروبي.

وحصد ليفاندوفسكي، جائزة الهداف في بطولات الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الماضي.


اقرأ أيضا

صورة| ساني يعاني في بايرن ميونيخ.. "واقعة غريبة أغضبته بشدة"

أول تعليق من ساني.. "بعد إهانته في مباراة بايرن ميونيخ وليفركوزن"

حمل تطبيق سعودي الآن