ميلان يخطف هدف برشلونة.. "بديل إبراهيموفيتش"

تاريخ النشر: 20/12/2020
466
منذ 3 سنوات
ميلان يخطف هدف برشلونة.. "بديل إبراهيموفيتش"

يقترب سوق الانتقالات الشتوية من فتح أبوابه، ما يبحث خلاله كبار القارة الأوروبية عن تدعيم صفوف الفريق الأول، من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب، حيث أشار تقرير صحفي، اليوم الأحد، إلى أن منافسة شرسة بصدد أن يشهدها الميركاتو القادم، بين ميلان وبرشلونة.

المهاجم الهولندي ممفيس ديباي يتصدر حسابات مواطنه رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة، حيث تجمع بينهما علاقة جيدة، بسبب سابق عملها معًا في منتخب الطواحين الهولندية.

ولكن.. بحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن مهاجم ليون الحالي، أصبح على رادار ميلان الإيطالي، الذي يرغب في تعويض إصابة نجمه زلاتان إبراهيموفيتش، خاصة أنه قد يغيب لمدة طويلة، علاوة على غياب الثقة في استمرار السويدي حتى نهاية الموسم، في تقديم العروض الجيدة، نظرًا لتقدمه في العمر.

تحتدم المنافسة على أسد ليون، في ظل الفراغ الذي يعانيه برشلونة في مركز اللاعب رقم 9، حيث سيكون اللاعب هو الأنسب لهذا المكان الذي لعب فيه العديد من الأسماء الكبيرة.

وذكر سابقًا، أن ليون الفرنسي، ليست لديه أي مشكلة في بيع اللاعب، بمبلغ يقارب الـ5 ملايين يورو، حيث ينتهي عقد اللاعب في نهاية هذا الصيف، مما يجعله انتقاله بعد ذلك مجانيًا لأي فريق.

ممفيس ديباي، الذي انتقل إلى ليون قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في 2017، سجل هذا الموسم 8 أهداف بقميص الفريق في 16 مباراة في مختلف المسابقات.

 


اقرأ أيضا

لابورتا: هذا ما قاله ميسي حين طالبته بـ"البقاء في برشلونة"

"عصابة يقودها سواريز".. نجم برشلونة السابق يورط يوفنتوس بـ"اعترافات خطيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن