"عصابة يقودها سواريز".. نجم برشلونة السابق يورط يوفنتوس بـ"اعترافات خطيرة"

تاريخ النشر: 20/12/2020
1065
منذ 3 سنوات
"عصابة يقودها سواريز".. نجم برشلونة السابق يورط يوفنتوس بـ"اعترافات خطيرة"

"سقوط عصابة سواريز".. هكذا تناولت الصحف الإيطالية، صباح اليوم الأحد، آخر التطورات الخاصة بفشل انتقال النجم الأوروجوياني لويس سواريز إلى صفوف نادي يوفنتوس، في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، حيث طالت الاتهامات، مسؤولي السيدة العجوز بشأن كيفية تجاوز اللاعب امتحانات اللغة الإيطالية.

وذكرت صحيفة "فوتبول إيطاليا"، أن اللاعب الأورجوياني لويس سواريز، لاعب أتليتكو مدريد الحالي، عقد صفقة مبدئية، مع نادي يوفنتوس الإيطالي في أغسطس الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن السلطات في مدينة بيروجيا الإيطالية، قد أجرت تحقيقًا مع اللاعب، على خلفية اتهامه بالتزوير في اختبارات اللغة الإيطالية الخاصة بالحصول على الجنسية، حيث سعى يوفنتوس إلى منحه جواز سفر أوروبي، من أجل إدراجه في قائمة الفريق الأول، التي لم يكن بها مكان شاغر للاعب أجنبي، أي غير أوروبي.

وبحسب ما ورد، اعترف سواريز بأنه تلقى أسئلة الاختبارات مسبقًا، عن طريق أحد المسؤولين بالسيدة العجوز، قبل أن يبلغه المدير الرياضي فابيو باراتشي، في سبتمبر الماضي، أن الصفقة لن تتم.

وقرر مكتب المدعي العام في بيروجيا مطلع ديسمبر الجاري، إيقاف رئيس الجامعة التي خاض فيها اللاعب الاختبار، لمدة 8 أشهر عن ممارسة أعماله الوظيفية، رفقة الرئيس التنفيذي للجامعة، والأستاذان ستيفانيا سبينا ولورنزو روكا بتهمة الإفصاح عن الإجابات.

ويتم التحقيق أيضًا مع فابيو باراتشي في الوقت الحالي من قبل السلطات الإيطالية، بينما نفى يوفنتوس في بيان رسمي، منذ أسابيع، تلك الادعاءات، موضحًا أن فابيو قام بعمله دون اللجوء لأساليب غير قانونية.

وانتقل البالغ من العمر 33 عامًا، إلي صفوف أتلتيكو مدريد في بداية الموسم الحالي، قادمًا من برشلونة، في صفقة اعتبرها البعض إهانة له، خاصة أنه يحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي النادي الكاتالوني عبر تاريخه، حيث أبلغه المدير الفني رونالد كومان، عبر اتصال هاتفي لم تتخط مدته الدقيقة الواحدة، بضرورة البحث عن نادٍ جديد، في ظل خروجه من حساباته الفنية. 

اقرأ أيضا

أتلتيكو مدريد والطريق إلى الليجا .. 3 أسباب وراء تفوق سيميوني

سواريز يواصل تألقه مع أتلتيكو مدريد.. "رقم خطير في الليجا"

حمل تطبيق سعودي الآن